اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

بأسلوب «كسر الزجاج».. سقوط عصابة سرقة السيارات في الشروق

كسر الزجاج سرقة السيارات
كسر الزجاج سرقة السيارات

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عناصر تشكيل عصابي بالقاهرة تخصص في سرقة السيارات بأسلوب «كسر الزجاج».. قاموا بارتكاب 4 حوادث سرقة.

وأثناء مرور قوة أمنية تابعة لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة بدائرة القسم لملاحظة الحالة الأمنية اشتبهت في إحدى السيارات "بدون لوحات معدنية" حال توقفها بجانب الطريق يستقلها شخصان، بفحص قائدها تبين سابقة إتهام الأول في 3 قضايا آخرهم "تزوير، جرائم مصرفية" ومطلوب التنفيذ عليه في 5 أحكام حبس جزئي "نصب، تبديد" بإجمالي حبس 12 سنة .

وعُثر بداخل السيارة على (اللوحات المعدنية الأصلية للسيارة "مستأجرة"- رخصة قيادة باسم الأول "مزورة" - مجموعة من العدد والأدوات- سلاح أبيض "كتر").

بمواجهتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات بأسلوب «كسر الزجاج وتوصيل الأسلاك» باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهم بقصد مساومة مالكيها على إعادتها لهم مقابل مبالغ مالية، واعترفا بارتكاب 4 حوادث سرقة بذات الأسلوب.

كسر الزجاج سرقة السيارات

تم بإرشادهما ضبط سيارتان من متحصلات نشاطهما بمكان إخفائهما، وأقرا بتصرفهما في أخرى بالبيع لعميلهما المقيم بمحافظة الإسماعيلية (جارى تكثيف الجهود لضبطه).

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما تكثيف المرورات بدوائر وأقسام الشرطة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

سقوط عصابة سرقة متعلقات المواطنين بالإكراه في الشروق سقوط عصابة سرقة المواد البترولية من خطوط الأنابيب بالمنوفية سقوط تشكيل عصابي في البحيرة بـ300 طربة حشيش