اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مجلس الزمالك يطالب كارتيرون بالعفو عن فرجاني ساسي

كارتيرون بالعفو عن
كارتيرون بالعفو عن فرجاني ساسي

طلب مجلس ادارة نادي الزمالك من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بالعفو عن التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط على خلفية الأزمة الأخيرة بينهما.

وكان فرجاني قد سافر لتونس بدون الحصول على إذن مسبق خلال تدريبات المستبعدين لمباراة أول أغسطس الأنجولي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا.

وطلب مجلس ادارة القلعه البيضاء من المدرب بفتح صفحة جديدة مع اللاعب لحاجة الفريق لخدماته في الفترة المقبلة والاعتماد عليه في مواجهتي الترجي التونسي بالسوبر الافريقي بجانب لقاء الأهلي في بطولة الدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر بطولة الدوري.

وتغلب الزمالك على حرس الحدود بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المسابقة.

وفضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح راحة إضافية  لمحمود حمدي "الونش" مدافع الفريق من التدريبات الجماعية اليوم.

طلب مجلس ادارة نادي الزمالك من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بالعفو عن التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط على خلفية الأزمة الأخيرة بينهما.

كارتيرون بالعفو عن فرجاني ساسي

ومنح كارتيرون اللاعب راحة لليوم الثاني على التوالي خاصة وأنه سيغيب عن مباراة الفريق المقبلة أمام الإسماعيلي المقرر لها الأحد القادم بسبب الإيقاف لحصوله على ٣ إنذارات.

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فقرة تأهيلية خاصة للاعبين على هامش التدريبات المقامة حاليا بملعب النادي.

وبدء اللاعبون بالركض لمدة عشرة دقائق أعقبه تقسيم اللاعبين إلى مجموعات حيث أدوا فقرة تأهيل بالكرة، تحت قيادة سامي الشيشيني وامير عبدالعزيز لمدة عشرين دقيقة.

وحرص كارتيرون على الإشراف بنفسه على هذه الفقرة.

أشرف صبحي: فخور بالطفرة الإنشائية في الزمالك الزمالك والترجى شهر عسل بعد 15 عاما انقطاع.. من يكتب التاريخ؟