اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

من البطانة لمدرسة الراهبات.. مواقف في حياة رانيا يوسف اثارت الجدل على السوشيال ميديا 

1
1

رانيا يوسف.. مع كل طله جدل ومع كل حوار ترند هكذا تفعل الفنانة فعندما يقل الجدل عنها تخرج من جديد بأسلوب مختلف يجذب المتابعين ليها ويجعلها تتصدر محرك البحث ومواقع السوشيال ميديا.

استدعي محرك البحث العالمي جوجل على مدار الـ 24 ساعة الماضية وحتي الآن الفنانة رانيا يوسف بعد التصريحات التي ادلت بها خلال لقاء بإحدى القنوات تتحدث خلالها عن تربيتها و مدرستها وعلاقتها بالرجال.

تفاصيل نشأتها

فقد خرجت الفنانة رانيا يوسف على المشاهدين أمس من خلال برنامج «أسرار النجوم» الذي تقدمه الإعلامية انجي علي عبر أثير إذاعة «نجوم إف إم» بالعديد من التصريحات التي استفزت الجمهور وجعله يتسابق في الهجوم عليها من طريقة حديثها عقب حديثها عن تربيتها و المدرسة التي نشأت فيها حيث قالت أنها بحكم تربيتها في مدرسة راهبات فكانت مؤدبة زيادة عن اللزوم وتخاف أن تقول لا في كثير من المواقف التي كان عليها رفضها.

وذكرت رانيا يوسف أنها لم تبالي بما يقال عنها خلال الفترة الماضية حيث أنها أصبحت تلتفت لمن يتحدث عنها وتواجهة ترد على الانتقادات بعد أن أصبحت شخصيتها قوية عن السابق.

اختيارات في حياتها

«القرارات تتغير مع المراحل العمرية» وتطرقت الفنانة رانيا يوسف إلي توضيح بعض الأمور حول قراراتها التي تتخذها في حياتها وكذلك مع اسرتها حيث ذكرت أن لكل مرحله طريقة ولكل عمر تعامل ودائما في حياتنا اختياراتنا متغيرة فالإنسان يتغير ظاهرياً وداخلياً.

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد علقت سابقا على فستانها المثير في الواقعة المثيرة المعروفة بالبطانة حيث ذكرت أن الظهور بمظهر يجمع بين الأناقة والقدرة على لفت الانتباه جزء من عملها كفنانة ودائما المشاهير يحبون أن يلتفت اليهم الأنظار وانا أحب ذلك عندما اصل إلى أي مكان وأنا تربت على الاستقلال والجرأة في اختيار ملابسي دون تدخل من أحد.

أزمة منتصف العمر

وكان لمتابعي الفنانة رانيا يوسف رأي في حديثها حيث غرد حساب يحمل أسم بريفا قائلة «رانيا يوسف تمر بأزمة منتصف العمر التي بانت على ملامحها وجلدها وهذا ليس عيبا  ولكنها بلدي اوي في لبسها وطلتها .. في هذه السن بعض النساء خاصة المشاهير منهن اللائي لم يعتمدن على الموهبة في الأساس يملآن الدنيا ضجيجا لتثبت وجودها باية شكل وتلفت الآنظار وهي تحس بافول نجمها».

وغرد حساب يحمل أسم ساراس عن مقولة رانيا يوسف تؤكد أن تربيتها جعلتها مؤدبة وأنها تبحث وراء بناتها  قائلا «طول عمرك يا رانيا يوسف مثلا يحتذي به في الاخلاق الرفيعة والغليظة وهي فعلا غليظة».

مسلسل بابل الحلقة 3..صدارة التريند و اشادات واسعة بابطاله و بيرجي أكلاي حديث السوشيال ميديا

كتب: محمد السيد