اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بشكير رانيا يوسف يثير الجدل وفيلم صندوق الدنيا يقترب من العرض الرسمي

بشكير رانيا يوسف .. كعادتها تتصدر الفنانة رانيا يوسف التريند ومواقع البحث بسبب الإثارة الزائدة التى ينتقدها العديد من الجمهور عليها، وهذه المرة كانت الفنانة بطلة فى أحد الأفلام الجديدة التى ينتظرها الجمهور للعرض فى أدوار السينما المختلفة حول الوطن العربى خلال الفترة القادمة. وطرحت الجهة المنتجة لفيلم رانيا يوسف الجديد صندوق الدنيا، البرومو الأول والرسمى للفنانة الكبيرة من أجل تشويق جمهورها الكبير حول الوطن العربى وذلك فى انتظار موعد العرض الرسمى من أجل مشاهدة الفيلم فى السينما. وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الأتى أبرز المشاهد المعروضة فى البرومو الرسمى للفيلم الجديد للفنانة الكبيرة والتى من المقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة.

موعد عرض الفيلم

بشكير رانيا يوسف .. من المقرر طرح الفيلم الجديد بدور العرض يوم 19 فبراير الجاري وتم تصنيفه للكبار فقط، حيث ظهر على بوسترات الفيلم والبرومو الرسمي له علامة (+18)، وهذا يشير إلى أن الفيلم يحتوى على مشاهد إثارة كثيرة. ويدور فيلم صندوق الدنيا حول مجموعة قصص ويضم عدد من فئات المجتمع وكيفية التعامل مع الحياة سواء في النجاح أو الفشل، مما يجعل الفيلم يدور فى سياق درامى كبير خاصة مع النجوم البارزة به. والفيلم بطولة رانيا يوسف، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، وصلاح عبد الله، وعمرو القاضي، وأحمد كمال، وعلاء مرسي ويضم عددا كبيرا من ضيوف الشرف منهم عارفة عبد الرسول وسامي مغاوري والفيلم سيناريو وإخراج عماد البهات، والفيلم من سيناريو وحوار عماد البهات وأسامة حبشي، والإخراج لعماد البهات، وظهرت رانيا بالبشكير الأبيض.

انتقادات بشكير رانيا يوسف

يتناول الفيلم في إطار درامي وفي منطقة وسط البلد مجموعة من القصص الإنسانية المؤثرة، بطولة رانيا يوسف وخالد الصاوي وباسم سمرة وصلاح عبد الله وأحمد كمال وعمرو القاض وعلاء مرسي. بشكير رانيا يوسف .. وظهرت الفنانة المثيرة للجدل فى الفيلم وهى ترتدى بشكير فقط دون أى ملابس أخرى مما أثار الجمهور حولها وجعلها الاكثر على مواقع البحث فى الساعات الأخيرة. جدير بالذكر، أن رانيا يوسف عرض لها مؤخرًا، مسلسل "الآنسة فرح" وشارك في بطولته كل من أسماء أبو اليزيد، وأحمد مجدي، ومحمد الكيلاني، وهبة عبد العزيز، كما يعرض لها حاليا مسلسل "أفراح إبليس" .

حسن السيد