اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الأهلي والمصرى.. الأحمر يخشى الغيابات في القمة.. والتدوير وبادجي يشغلان عقل فايلر

الأهلي والمصرى
الأهلي والمصرى

الأهلي والمصرى.. يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواصلة الانتصارات وحصد النقاط مباراة تلوى الأخرى عندما يواجه النادي المصري في بطولة الدوري الممتاز يوم الجمعة المقبلة على ملعب المكس بالإسكندرية.

ودائما ما تكون مباراة الأهلي والمصري تحمل الاثارة والندية، بالإضافة إلى عنصر اخر هي حساسية اللقاء بعد المذبحة التي نال ضحيتها ٧٢ شهيد في عام ٢٠١٢.

الأهلي نجح في الفوز بـ١٤ مباراة متتالية في الدوري المصري لم يتبقى له سوى فريقين فقط ليؤكد سيطرته على جميع فرق الدوري حال فوزه على المصري البورسعيدي ونادي الزمالك.

وحصد المارد الأحمر ٤٢ نقطه من ١٤ فوز متتالي يتربع بهم على عرش جدول الدوري ويقربه من حسم البطولة مبكرا الذي يحافظ عليها بعد حصدها الموسم الماضي.

الأهلي والمصرى.. وتقام المباراة يوم الجمعة القادم على ملعب الماكس بالإسكندرية في تمام الساعة الثامنة والربع بعد تغيير موعدها من الثامنة والنصف بسبب مباراة الزمالك والترجي في كأس السوبر الأفريقي.

فايلر يخشى الغيابات أمام الزمالك

يخشى رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي الغيابات أمام نادي الزمالك، بسبب تهديد اكثر من لاعب لديه بالغياب بعد حصوله على إنذارين.

ومن اللاعبين المهددين بالغياب حال تلقيهم إنذار في مباراة المصري محمد هاني الظهير الأيمن للأحمر، وعلي معلول الظهير الأيسر.

تطبيق مبدأ التدوير

الأهلي والمصرى.. يسعى رينيه فايلر بشده لتطبيق فكر التدوير بين اللاعبين خلال مباراته أمام المصري البورسعيدي من أجل إراحة بعض اللاعبين خشيه منه لفقدانهم في مباراة الدوري.

ويدرس فايلر الدفع ببعض لاعبي الصف الثاني من أجل منح جزء من اللاعبين الأساسيين راحه سلبيه لعدم تعرضهم للاجهاد او إصابة عضلية.

بادجي يعود للظهور

طلب المدير الفني للأهلي عقب مباراة طلائع الجيش وضع برنامج مكثف للسنغالي أليو بادجي بعد عودته للقاهرة تمهيدا لعودته لقائمة الأهلي لخوض مباراة المصري.

الأهلي والمصرى.. ويسعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعب بشكل سريع من أجل أن يشارك في المباراة المقبلة تمهيدا لتجهيزه لمباراة ديربي الدوري الممتاز.

المصري والأهلي مباراة الارقام القياسية.. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة