البحث عن الحقيقةالرئيسية

«هروب حربي» يبث الرعب فى القلوب.. تفاصيل الحلقة الـ29 من مسلسل الأخ الكبير

الاخ الكبير 29 .. تصدرت الحلقة 29 من مسلسل الأخ الكبير محرك البحث الاجتماعي جوجل عقب هروب محمد رجب الشهير بـ «حربي» خلال نقله من السجن حيث يريد المشاهدين معرفة تفاصيل ما حدث.

خلال السطور القادمة يقدم موقع الوكالة نيوز تفاصيل الحلقة الـ 29 من المسلسل.

حالة من الخوف انتابت كافة من ظهر فى الحلقة ال29  حيث ظهر المستشار متسرعا يسئل عن القهوجي عنبه عن المعلم جمال ليخبره القهوجي انه يجلس داخل القهوة ويذهب إليه ليخبره أن «حربي» هرب .. حيث كشف المحامي زاهر أنه أثناء الذهب لعمل أذن زيارة لحربي اكتشف أنه هرب.

صابر صديق عمر يتخلى عنه ويعلل ذلك بمروره بأزمة
لتستمر حالة هروب حربي مسيطرة على الأحداث حيث يذهب المعلم جمال إلي «صابر» صاحب حربي لكي يبلغه بما حدث وهو هروب حربي من المستشفي و أن الحكومة تبحث عنه وحدثت مشادة بين صابر وفضل ليتدخل المعلم جمال ليطلب من المتر زاهر و فضل أن يذهبا للقهورة ويتركوهما يتحدثوا.

ظهر ايهاب فهمي مسرعا داخل فيلا يجلس فيها الفنان محمود حجازي الذي يجسد دور كريم يبلغه فيها بهروب حربي من المستشفي وبعدها بدقائق يظهر حربي وسط الزراعات وتستقبله نور التي تجسد دورها الفنانة ايتن عامر داخل منزل مهجور ليسقط على الارض فور مشاهدتها.

الضابط يؤكد خطف حربى من المستشفى

وظهر كريم داخل مكتب ضابط شرطة كبير يسأل فيه عن تفاصيل هروب حربي وينفعل كريم مما يجعل الضابط يعنفه ويطالبه باطفاء السيجارة وفي تلك اللحظة يدخل الضابط المكلف بحماية حربي في المستشفى ليجد كريم يجلس مع رئيسه ويطالبه
تدور أحداث المسلسل حول حربي الشاب الفقير الذي يعيش في بولاق أبوالعلا ويحاول مواجهة العديد من التحديات في حياته والتغلب عليها سواء على الصعيد اﻷسري أو العملي.

رد فعل حربي مع سبارس بعد ما عرف إنه حاول يتهجم على نور!

رد فعل حربي مع سبارس بعد ما عرف إنه حاول يتهجم على نور!#الأخ_الكبير

Gepostet von CBC Egypt am Dienstag, 11. Februar 2020

مسلسل الأخ الكبير بطولة محمد رجب

«الأخ الكبير» بطولة محمد رجب، آيتن عامر، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، إيهاب فهمي، رندا البحيري، هاجر أحمد، أحمد حلاوة تأليف احمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

كتب: محمد السيد

اقرأ أيضا:

مسلسل الأخ الكبير بعد تصدره لمحركات البحث..أول نجاح حقيقي محمد رجب

مسلسل الأخ الكبير
مسلسل الأخ الكبير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى