احنا الطلبة

جامعة Missouri Western State تقدم منح دراسية في أمريكا للطلاب الدوليين

تكون المنحة طموح يسعي الآلاف من الطلاب للوصول إليها كما أنها واحدة من أشكال الدعم العلمي التي تسمح للطالب زيادة مستواه العلمي مع الدعم المادي بالكامل سواء رسوم دارسة او رسوم للمعيشة وهناك الكثير من الجامعات توافر تلك المنح لجميع الطلاب فتقدم جامعة Missouri Western State منح كاملة ويعني ذلك أنها توفر جميع الرسوم التي يحتاجها الطالب في الجامعة.

تعتبر جامعة Missouri Western State هي جامعة عامة في سانت جوزيف بولاية ميسورًا واعتبارًا من سبتمبر 2016 أصبحت الجامعة تضم 5،145 طالبًا جامعيًا و243 طالبًا دراسات عليا وتعد الجامعة مجتمع تعليمي يركز على الطلاب ويجهز الأفراد لحياة التميز من خلال الحصول على أساسيات التعلم التطبيقي وتكون رؤية الجامعة هي الوصول إلى لقب “أول جامعة إقليمية مفتوحة”. تشتهر الجامعة بقدرتها على تحويل حياة الطلاب والمجتمعات التي تخدمها إلى الأفضل.

وتقدم جامعة Missouri Western State منحة دراسية في امريكا لطلاب البكالوريوس باسم Global Griffon Guarantee وهي منحة دراسية قائمة على الجدارة والتميز، يتم تجديدها كل عام ومتوفرة فقط للطلاب الدوليين الجدد الذين يرغبون في الحصول على درجة البكالوريوس.

ويتم تجديد المنحة تلقائيًا كل عام إذا كان الطالب مسجلًا بدوام كامل وحقق الطالب ساعات الدوام الجامعي المطلوبة و كان في وضع أكاديمي جيد (2.0 GPA ) كما تقدم الجامعة ما يصل إلى 28،500 دولار لتمويل تعليمك.

وتختلف Global Griffon Guarantee عن المنح الدراسية الأخرى حيث تقدم جائزة مالية قيمتها تتراوح من 500 دولار إلى 6000 دولار و يتم تحديد قيمة الجوائز على أساس المعدل التراكمي الخاص بالطالب وطبقا لفريق القبول الدولي لدى الجامعة.

نظرًا لأن جامعة Missouri Western تدرك أن الاختبار الموحد للولايات المتحدة الأمريكية ليس متاحًا بشكل متساوٍ في جميع أنحاء العالم، فلا يوجد أي اختبار SAT أو ACT مطلوب للقبول في المنحة.

بعد حصولك على الجائزة المبدئية، ستتلقى زيادة قدرها 1000 دولار في السنة عند تحقيق 30 ساعة معتمدة (عادةً تكون سنة واحدة) و ستحصل على زيادة 500 دولار إضافية عند تحقيق 60 ساعة معتمدة وزيادة نهائية قدرها 500 دولار عند تحقيق 90 ساعة معتمدة.

جامعة Missouri Western State

وتكون أفضل ما في هذه المنحة هو أنك لست معرضًا لخطر فقدان تمويل دراستك طالما كنت محافظًا على معدل تراكمي 2.0 في الجامعة و لا يوجد أي تقديم إضافي، بإمكانك الحصول على هذه الجائزة فور اتباعك خطوات التقديم الموجودة في الأسفل والحصول على خطاب القبول.

وتكون رسوم المنح الدراسية للبكالوريوس 13400 دولار الغرفة والوجبات و 9،300 دولار الكتب المدرسية والمصاريف الشخصية 2،200 دولار التأمين الصحي 1،200 دولار رسوم التوجيه وتدفع مرة واحدة 80 دولار لا يُعتبر طلب التقديم كاملاً إلا إذا تم إرسال كافة الوثائق اللازمة من “درجات الاختبارات والشهادات الأكاديمية” قبل الموعد النهائي للتقديم.

ويستغرق تعبئة استمارة التقديم حوالي 10 إلى 15 دقيقة و تستهدف طلاب البكالوريوس ويكون التمويل جزئي وتكون المنحة في الولايات المتحدة ومتاح جميع التخصصات وضروري يكون الطالب حاصل علي الثانوية العامة وحامل لغة إنجليزية بشكل جيد.

حكومة بروني دار السلام تقدم منح دراسية ممولة بالكامل للبكالوريوس والماجستير

خلود عاشور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى