اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد تألقه على جوجل.. أغاني حسن شاكوش كاملة فيديو

احتلت أغاني حسن شاكوش قائمة مؤشر البحث "جوجل" اليوم الجمعة وذلك بسبب تحقيق مهرجان "بنت الجيران" نجاحًا ضخمًا في أقل من شهر، حيث وصلت مشاهدات المهرجان لأكثر من 90 مليون.

أغاني حسن شاكوش

قدم حسن شاكوش مجموعة من المهرجانات، أبرزها مع المطرب حمو بيكا، مثل هرجان شديت اجزائي وأنا على وضعي، وانجرحت تلاعبني اللاعبك، وكعب الغزال، ويابنت قلبي، وشبح المجال، ورجعوك تاني لحياتي، ومهرجان قرصة ودن، كما قدم مهرجان البيه البواب وأسمك ايه، ويا بحر يا وناقص عمر، ومهرجان احنا بتوع ربنا، إضافة إلى مهرجان ازرعها بلح وكل شارع في مصر والكوتشي اللي باش والراجل المظبوط ويا هرم. ومن اغاني حسن شاكوش أيضًا، مهرجان ليه يا قلبي، صاحب جبان، الدنيا جاية علينا، هدية من السماء، ودول مش بشر، ويا صبر طيب. [embed]https://www.youtube.com/watch?v=uHBaHQau8b4[/embed]

نجاح مهرجان بنت الجيران عالميا

ورغم أن اغاني حسن شاكوش متعددة إلا أن مهرجان "بنت الجيران" كان له نتيجة مختلفة وحقق مكاسب وشهرة عالمية، وظهر ذلك واضحًا في السادس من فبراير الجاري، حينما احتفل ايلون مسك، رجل الأعمال الأمريكي بترتيب أغنيته الجديدة " Don’t Doubt Ur Vibe"، في قائمة أكثر 50 أغنية استماعًا على تطبيق الأغاني "ساوند كلاود"، ليتضح أن حسن شاكوش تفوق عليه بمهرجان "بنت الجيران" و"شمس المجرة" في بداية القائمة.

أغاني حسن شاكوش تحرجه مع حمو بيكا

وبعد النجاح الكبير الذي حققه حسن شاكوش وظهوره في البرامج الفضائية وكتابة اسمه في المواقع الأخبارية الكبري، خروج حمو بيكا عن صمته وهاجمه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". وقال "انت شبعت بعد جوع.. أنا اللى عملتك .. أنا اللى خليتك تتشاف.. وبتنزل حفلات تغنى شغلى.. والكاميرات في الاستوديو بتاعى مصوراك أنا تاريخى أكبر منك". وتطرق للحديث عن أزمته مع نقابة الموسيقيين، قائلًا: "ليه حسن شاكوش عضو في النقابة وأنا لأ .. أنا كمان هغنى.. ده أكل عيش". ولم تكن هذه هى المشكلة الأولى التي واجهها حسن شاكوش، حيث أكد المطرب عمر كمال هو الآخر أن شاكوش لم يمنحه حقه في مهرجان "بنت الجيران"، موضحًا أنه صاحب كوبليه "سكر محلى محطوط على كريمة - بنت الجيران شغلالى أنا عنيا". نور محمد  اقرأ أيضا: حسن شاكوش: النجوم الكبار أبهروني بمشاركتي فرحتي بـ«بنت الجيران»