اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

دينا الشربيني في صدراة محركات البحث بعد مغازلتها لعمرو دياب.. و تعرف على مشوارها الفني

دينا الشربيني – حلقت اليوم الفنانة المصرية دينا الشربيني في صدارة محركات البحث لموقع جوجل العالمي، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم و حتى لحظة كتابة هذه السطور.

حيث جاءت  دينا الشربيني في المركز الثاني بين الموضوعات الأكثر بحثاً و رواجاً  في مصر، على مدار الساعات الأولى من صباح اليوم.

وصلة غزل :

Image result for ‫دينا الشربيني‬‎

ذلك بعدما شاركت دينا الشربيني مع جمهورها عبرحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام  منشور تغزلت فيه بالنجم الهضبة عمرو دياب مهنئة اياه على البومه الجديد سهران الذي حقق نجاحاً  كبيراً و الذي تم طرحه منذ عدة  ساساعت و تحديداً مساء أول امس الأربعاء.

و بمناسبة عيد الحب قامت دينا الشربيني بنشر صورة تجمعا بالفنان عمرو دياب من داخل أحد المطاعم، وكتبت عليها معلقة : "الاحتفال بأفضل ألبوم للأسطورة عمرو دياب، عيد الحب لم يكن أفضل من ذلك، مبروك يا حبيبي".

وكان الهضبة قد نشر نفس الصورة التي تجمعه مع دينا، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وكتب معلقاً "هابى فلانتين.. زى ما انتى".

مشوار دينا السربيني الفني :

بدأت دينا الشربيني حياتها الفنية عام 2006 بالعمل كمذيعة، حيث قدمت برنامج شبابيك الذي بث على قناة دريم، ثم شاركت بعدد كبير من  المسرحيات إلى جانب عملها بالتقديم حتى عام 2011، حيث بدأت مشوارها الفني و شاركت بدور كبير في مسلسل “المواطن اكس”، و تردد وقتها أن مساحة دورها كانت أصغر من ذلك بكثير، لكن حين وجد المخرج انها مميزة و عالية الاداء قام بتكبير مساحة دورها و اضافة بعض المشاهد له.

و كانت مشاركتها في مسلسل “المواطن اكس” عام 2011 ، بمثابة انطلاقتها الفنية، حيث شاركت في عام 2012 في ثلاثة أعمال دفعة واحدة، و هم “روبي” و “طرف ثالث” و “حكايات بنات”، ثم شاركت بخمس اعمال في عام 2013 و هم مسلسلات “موجة حارة” و “تحت الارض” و”زين”  و فيلمي “الحفلة” و “سمير ابو النيل”.

بعد القضية : 

Image result for دينا الشربيني

وعادت دينا الشربيني للساحة الفنية أقوى من ذي قبل بعد انتهاء قضيتها المعروفة، حيث شاركت في عام 2016 في اربع أعمال حققت بهم نجاحاً باهراً و هم مسلسلي “جراند اوتيل” و “افراح القبة” و فيلمي “هيبتا” و “كدبة كل يوم”، ثم شاركت في اربع اعمال ايضًا في عام 2017 و هم مسلسلات “خلصانة بشياكة” و “حكايات بنات” و “عشم ابليس” و فيلم “جواب اعتقال”، و شاركت في فيلم “هروب اضطراري” عام 2018، ثم قدمت اولى بطولاتها المطلقة في نفس العام و هي مسلسل “مليكة” الذي لم يلقى نجاحاً كبيرًا، وصولاً إلى مسلسلها الأخير “زي الشمس” عام 2019 الذي حقق نجاحاً جيداً و كان من أفضل اعمال الموسم الرمضاني المنصرم.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن دينا الشربيني من هنا