اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

Liverpool vs Norwich City.. بث مباشر لمباراة ليفربول ونوريتش سيتي في البريميرليج

Liverpool vs Norwich
Liverpool vs Norwich City

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة  البث المباشر لمباراة ليفربول ونوريتش سيتي Liverpool vs Norwich City الدوري الإنجليزي الممتاز.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر لمشاهدة المواجهة التي يستدرج فيها فريق ليفربول نظيره نوريتش سيتي في  المباراة التي تجمعهما في تمام السابعة والنصف ظهرا علي ملعب كارو رود ضمن  منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل رفاق محمد صلاح هذه المواجهة وهم منفردين  بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، بفارق 22 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما يخوض منافس الريدز اليوم نوريتش سيتي هذه المواجهة وهو يجلس في المركز الأخير برصيد 18 نقطة.

وبحسب صحيفة ايكو المقربة من نادي ليفربول، فإن فريق كلوب سيدخل هذه المواجهة بقوة بالرغم من فارق النقاط والإمكانيات بين الفريقين، إلا أن الألماني مدرب ليفربول Liverpool vs Norwich City سيلعب بكل قوته في تلك المباراة من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث، والاقتراب أكثر من تحقيق حلم الريدز بالتتويج باللقب الغائب عن النادي منذ عام 1990.

[button color="blue" size="big" link="http://www.yalla-shoot.com/mobile/18244/norwich-city-vs-liverpool.html" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]

ليفربول واجه فريق نوريتش سيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي بنظامه الجديد 17 مرة، فاز الريدز في 12، وخسر مباراتين فقط، وتعادل في ثلاثة آخرين.

وأحرز ليفربول 49 هدفاً في مرمى نوريتش سيتي، Liverpool vs Norwich City بينما الأخير سجل 19 هدفاً في شباك الريدز، ويعتبر الأوروجواني لويس سواريز نجم الليفر السابق هو هداف لقاءات الفريقين برصيد 12 هدفاً.

Liverpool vs Norwich City

ليفربول لا يعرف طعم الخسارة أمام نوريتش سيتي منذ فترة طويلة، حيث كانت آخر مرة خسر فيها أمام خصمه في المباراة القادمة موسم 1993 / 1994 بهدفٍ نظيف، وبعدها واجه الريدز فريق نوريتش 13 مرة، فاز في 11 لقاء، وتعادل في اثنين فقط.

قبل مواجهة الليلة.. ليفربول لا يعرف طعم الهزيمة أمام نوريتش سيتي نوريتش سيتي ضد ليفربول.. تعرف على أبرز مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة