اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

طلب احاطة بشان واقعة طائرة محمد رمضان

واقعة طائرة محمد
واقعة طائرة محمد رمضان

طائرة محمد رمضان.. قال العميد أشرف جمال وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إنه تقدم في وقت سابق بطلب رسمي لوزير الطيران المدني لإعادة النظر في العقوبات التي تم توقيعها علي قائدي طائرة واقعة الفنان محمد رمضان.

أضاف "جمال" في تصريحات صحفية، أن الانضباط في أداء أي مهمة مطلوب، خاصة إذا كان الإهمال فيها مرتبطا بحياة مواطنين ولكن لابد من دراسة ملابسات الواقعة بكل تفاصيلها وألا يكون حجم العقاب مرتبطا بضغط الرأي العام.

أوضح "جمال"، أنه في كثير من الحالات التي يتواجد فيها شخصيات عامة على متن الطائرات يتم الترحيب بهم، لكن من المفترض من يحاسب فعليًا هو الفنان محمد رمضان لأنه لم يلتزم بالقواعد العامة للتواجد على متن الطائرات وتسبب في إحراج قائدي الطائرة، ولابد من النظر لتاريخ قائدي الطائرة التي نفذت في حقهم العقوبات، ومراعاة البعد الإنساني والنفسي والاجتماعي لهم.

واقعة طائرة محمد رمضان

طائرة محمد رمضان.. وأبدي وكيل لجنة الدفاع تحفظه على الكثير من الأعمال الفنية لمحمد رمضان، والتي أضرت بالقيم المجتمعية وأفقدت أجيالا كثيره لم تستطع أن تتصدي للتغيرات الاجتماعية التي أحدثها "رمضان" لافتا أنه مع حساب المخطئ لكن بطريقة تتناسب مع الأبعاد التي تخص هذه الواقعة.

طلب احاطة لوزير الطيران حول تأخر رحلة المسافرين من روما للقاهرة "مرشد" يتقدم بطلب احاطة ووزير الرياضة واللجنة الأولمبية لوضعهما مصر تحت وصاية "فيفا" طلب احاطة بشان تحمل مصر 300 مليار جنيه سنويا فاتورة الفساد الغذائي

المنيا جمال زكى