اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

رسوم الزيارة العائلية للإمارات 2020 .. كل الشروط والتفاصيل المتاحة

رسوم الزيارة العائلية للإمارات 2020 .. يبحث كثير من المواطنين الوافدين لدولة الامارات العربية ، عن شروط تأشيرة الزيارة العائلية للامارات ، وكيفية تقديم طلب زيارة عائلية إلى الامارات 2020 -1441 ، وفقًا للرؤية التي وضعتها الحكومة الإماراتية . وفي إطار حرص « الوكالة نيوز » على تقديم كل ما يبحث عنه متابعيها ، نقدم في التقرير التالي شروط تأشيرة الزيارة العائلية للامارات ، وكيفية تقديم طلب زيارة عائلية إلى الامارات .

الأوراق المطلوبة و رسوم الزيارة العائلية للإمارات 2020

- صورة ملونة للمتقدم بالطلب . - نسخة مصورة عن جواز سفر المتقدم بالطلب . - يتعين أن يكون جواز السفر صالحا لمدة ثلاثة أشهر على الأقل . - يمكن الوصول إلى استمارة الطلب الأصلية (المتوفرة في جميع مكاتب طيران الإمارات لإصدار التذاكر) باللغتين العربية والإنجليزية، وفقا لجنسية مقدم الطلب . - تنزيل استمارة الطلب باللغة الإنجليزية أو العربية . - نسخة عن تذكرة السفر مع طيران الإمارات . - وقد يطلب المزيد من الوثائق ، وفقا لبلد إقامتكم .

شروط التقديم بتأشيرة الزيارة العائلية للامارات

- يتعين دفع رسوم إصدار التأشيرة عند تقديم الطلب ، حسب مدة الاقامة . - وقد يطلب رسوم إضافية لمعالجة التأشيرات . - يتعين على المسافر السفر من وإلى دبي على متن طيران الإمارات أو رحلة تبادل لطيران الإمارات فقط . - دفع رسوم إصدار تأشيرة الدخول غير قابلة للاسترداد . - تستغرق معالجة تأشيرة الدخول ما بين 3 إلى 4 أيام عمل تقريبا . - تخضع عملية الدخول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لموافقة سلطات الهجرة . - تبقى جميع التأشيرات صالحة لمدة 60 يوما من تاريخ الإصدار من أجل الدخول إلى دبي، باستثناء التأشيرات من فئة 96 ساعة و 48 ساعة التي تبقى صالحة لمدة 30 يوما من تاريخ الإصدار .

رسوم الزيارة العائلية للإمارات 2020

يمكنكم تقديم طلب تأشيرة لزيارة الإمارات العربية المتحدة عبر الإنترنت من خلال إدارة الحجوزات ، او تطبيق مركز دبي لإنجاز التأشيرات على الهاتف المحمول ، او الدفع عبر الانترنت على الموقع الخاص بدةلة الإمارات وتأشيراتها من خلال الضغط هنا .

وفاء جودة