اهم الاخبار
الأربعاء 15 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

وظائف الحج والعمرة 2020 .. تعرف على شروط وموعد التقديم عبر منصة جدارة

وظائف الحج والعمرة 2020 .. زادت عمليات البحث عبر مؤشر العالمي « جوجل » ، من قبل المواطنين في السعودية ، بعد إعلان وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية عن وظائف متاحة للخرجين والخريجات على سلم رواتب الموظفين العام من المرتبة الخامسة وحتى الثامنة ، من خلال التعاون مع وزارة الخدمة المدنية عبر بوابة التوظيف السعودية جدارة . ومن منطلق حرص موقع « الوكالة نيوز » على تقديم ما ييحث عنه متابعيها يقدم شروط التقديم في وظائف الحج والعمرة وكيفية وموعد التقديم خلال السطور التالية .

وظائف الحج والعمرة 2020 - 1441 عبر منصة جدارة

كشفت وزارة الحج والعمرة ، اليوم الاثنين ، عن توفر 19 وظيفة شاغرة للرجال والنساء ، من خلال التعاون مع وزارة الخدمة المدنية، عبر بوابة التوظيف السعودية جدارة ، والوظائف ستكون متاحة بمكة المكرمة والمدينة المنورة ، والوظائف هى : « الذكاء الاصطناعي ، إدارة العمليات والجودة ، القانون ، إدارة سلسلة الإمدادات ، إدارة المشاريع ، إدارة هندسية ، إحصاء ، سكرتارية تنفيذية ، نظم معلومات ، علوم سياسية ، لغات تركي او بنجابي » .

شروط التقديم في وظائف الحج والعمرة 2020

- يجب أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية العامة أو الدبلومات المتوسطة او خريجي المعاهد المتوسطة ، وايضا الحاصلون على الشهادة الجامعية والماجستير . - وإن كان المتقدم حاصل على مؤهله الدراسي من خارج المملكة يجب عليه تقديم معادلة من وزارة التربية والتعليم السعودية لاثبات ذلك . - كما يشترط أن يكون المتقدم قد حضر الاختبار المهني المحدد للجامعيين للجنسين على المراتب السادسة والسابعة والثامنة . - كما يجب على جميع المتقدمين ملئ بياناتهم على موقع « جدارة » بشكل صحيح ودقيق حتى لا يتم استبعادها .

موعد التقديم في وظائف الحج والعمرة 2020

وأكدت وزارة الحج والعمرة ، من خلال موقعها الإلكتروني ، أن التقديم متاح ابتداء من يوم الاثنين الموافق 23 جمادى الثانية حتى الخميس 28 جمادى الثانية 1441هـ ، من خلال بوابة جدارة عبر الرابط التالي .

وفاء جودة