اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

رصيد اتصالات 2020 .. أسهل طريقة للاستعلام ومعرفة كل التفاصيل

يمكن بسهوله الإستعلام عن رصيد اتصالات من خلال بعض الأكواد البسيطه التي خصصتها شركه اتصالات في الفترة الماضية، لتسهيل على العملاء الوصول إلى الخدمات التي يبحثون عنها خلال استخدام الخط يوميا، ولذلك يقدم "الوكالة نيوز "، أسهل طريقة للاستعلام عن رصيد اتصالات 2020 . طريقة الاستعلام عن رصيد اتصالات يمكن يتم الاستعلام عن رصيد اتصالات بأكثر من طريقه، أولها إدخال الكود المناسب الذي تم تخصيصه من قبل الشركه لمعرفه الرصيد الحالي أو التواصل مع خدمه العملاء عبر رقمها الذي يعتبر خطا ساخنا.

كود معرفة رصيد اتصالات

الخط الساخن لمعرفة رصيد اتصالات عباره عن ثلاثه ارقام هو 333 ويعتبر هذا الرقم وسيله لتلقي الشكاوى والاستفسارات من قبل العملاء، وهذا مريح بحالة الرغبة في الحصول على قيمه الرصيد بشكل سريع دون الحاجه إلى طلب أكواد معينه.

الاستعلام عن رصيد اتصالات 2020

وهذه الخطوة مفيدة لأنها تقدم للمستخدم خدمة معرفه الرصيد الحالي واكتشاف الوقت الصحيح لشحن الرصيد الجديد وأسعار المكالمات، ولكنها تتطلب اتباع التعليمات الصوتيه بعد اختيار اللغة. أما الطريقة الثانية وهي كتابة رقم *888# والضغط على زر الاتصال وهذا سوف يبعث لك برساله تحتوي على رصيدك الحالي ولكن قيمتها 5 قروش. وهناك طريقة أخرى لمعرفه الرصيد بشكل دوري وهي الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة عن طريق إرسال رسالة فارغة على رقم 7310 وهذه الخدمة يمكن إلغائها بسهولة من خلال إرسال رقم 1 على الرسالة ذاتها.

كود سلفني شكرا من اتصالات

ومن خلال خدمات رصيد اتصالات 2020 في حالة عدم وجود أموال كافية لتجديد باقة اتصالات أو شحن رصيد إضافي يمكن الوصول إلى خدمة أخرى وهي سلفني شكرا، التي تقوم من خلالها شركة اتصالات بشحن رصيدك بمبلغ 12 جنيه في الدفعة الواحدة، ولمعرفة خطوات خدمة سلفني شكرا من اتصالات يرجى إتباع ما يلي: 1- طلب كود سلفني شكرا من اتصالات عبر الضغط على *911# والطلب عن طريق الهاتف. 2- سوف تظهر رسالة تؤكد نجاح الخدمه ولكن لا يمكن استخدام كود سلفني من اتصالات الا بعد مرور ثلاث شهور من تفعيل الخط الأصلي. 3- يتم خصم 50 قرش في كل مره يتم فيها استخدام كود سلفني شكرا من الرصيد الأصلي عند الشحن. ويمكن أيضا الحصول على رصيد من 4 جنيهات حتى 12 جنيه واستخدامها في المكالمات المحليه أو الرسائل.

نور محمد