اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

قطاع السجون يستقبل طلاب الجامعات لزيارة سجن المرج العمومي

قطاع السجون يستقبل
قطاع السجون يستقبل طلاب الجامعات لزيارة سجن المرج العمومي

استقبل قطاع السجون بوزارة الداخلية عدد من طلاب الجامعات ، لزيارة (سجن المرج العمومي – منطقة سجون القناطر) حيث تم إلقاء الضوء على الدور الحيوي والهام الذى يضطلع به قطاع السجون في إعلاء قيم حقوق الإنسان والارتقاء بأوجه الرعاية المختلفة المقدمة للنزلاء.

وذلك خلال عرض فيلماً تسجيلياً يوضح جهود قطاع السجون في مجالات (الرعاية الصحية والتعليمية والاجتماعية) لتأهيلهم للانخراط في المجتمع.

ومن جانبهم توجه الطلاب الزائرين سجن المرج العمومي عن شكرهم لوزارة الداخلية لتنظيم هذه الزيارة مؤكدين تقديرهم العميق ، وإشادتهم البالغة بجهود أجهزة وزارة الداخلية نحو التطوير والتحديث المتواصل في كافة مجالات العمل الأمني بما يتماشى مع التطور التكنولوجي الحديث والذى يساهم في تحقيق أمن المواطنين.

يأتي ذلك في إطار مواصلة أجهزة وزارة الداخلية جهودها لتحقيق رسالة الأمن لاسيما الحرص على تحقيق الأمن الاجتماعي وتوطيد أواصر الترابط والدمج بين الشباب وتبصيرهم بالدور الحيوي لكافة أجهزة وزارة الداخلية ، وغرس السلوكيات الإيجابية والوعى الأمني لديهم.

قطاع السجون يستقبل طلاب الجامعات لزيارة سجن المرج العمومي

وذلك من خلال تفعيل المبادرات والزيارات المختلفة للتعرف على دور رجال الشرطة في تحقيق رسالة الأمن ودور أجهزة وزارة الداخلية في تقديم الخدمات الشرطية للمواطنين .

قطاع السجون يستقبل وفدا إيطاليا لحقوق الإنسان

قطاع السجون: الإفراج بالعفو عن 156 سجينا والإفراج الشرطى عن 298 سجينا قطاع السجون يوافق على التماس 3 نزلاء بزيارة زوجاتهم قطاع السجون يوافق على إلتماس أحد نزلاء سجن دمنهور لزيارة زوجته