اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هاشتاج ادعم منى فاروق .. يتصدر تريند تويتر ونجوم الفن يدعمونها في أزمتها

مني-فاروق-تهدد-بالانتحار
مني-فاروق-تهدد-بالانتحار

تصدر هاشتاج ادعم منى فاروق تريند موقع التواصل الاجتماعي « تويتر » ، بعد تقديمها فيديو بث مباشر اعتذرت فيه للمصريين ، حيث قالت معبرة فيه عن حزنها الشديد من المعاملة التي تتلقاها من الناس والمجتمع بسبب أزمتها الأخيرة ، وتمنت في الرسالة التي بثتها الموت بسبب المعاملة السيئة من الشارع لها . وقالت إنها تفكر بالانتحار خاصة أنها لا تجد أي سند بجانب توقف حياتها وعدم إيجادها لأي مصدر دخل بعد أزمتها الأخيرة ، ووجه لها الكثير من الجمهور رسائل دعم بعد اعتذارها في الفيديو الذي ظهرت به ، ويقدم موقع الوكالة نيوز كافه التفاصيل خلال السطور التالية .

اعتذار الفنانة مني فاروق للجمهور

نشرت الفنانة منى فاروق فيديو بث مباشر ، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات « إنستجرام » ، حيث إنها دخلت في نوبة بكاء وقالت : « أنا مش لاقية شغل خلاص في أي مكان، سواء جوة الوسط أو برة، وعايشة في دبي ومش قادرة على العيشة هنا علشان غالية.. ومش قادرة أرجع مصر علشان نظرات الناس» . وتابعت : « وصلت لدرجة من اليأس اللي هييجي في مرة وأنتحر.. عاوزة آكل بالحلال مش عاوزة أعمل حاجة غلط وعايزة أعيش حياة جديدة ، الفرق بيني وبينكم، إن ربنا شال ستره من عليا لكن إنتم لسه، أنا نفسي أرجع أعيش سليمة تاني محدش بيطبطب عليا بقيت لوحدي مقداميش حل غير الموت » .

نجوم الفن والجمهور يدعمون منى فاروق

وجاء من ضمن المتضامين معها ، الفنان شريف منير ، حيث قال للجمهور عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات العالمي « انستجرام » : « منى فاروق ممثلة شاطرة وأكون سعيد لو اشتغلت معاها ». كما علق الفنان محمود البزاوي خلال هاشتاج ادعم منى فاروق ، قائلا : « ‏بضم صوتي لصوت صديقي العزيز شريف منير في دعم الفنانه منى فاروق .. رحم الله من تغافل لأجل بقاء الود .. ودوام المحبة .. وستر الذله..والكمال لايكون لاحد من البشر الا لله .. قال خير البشر صلى الله عليه وسلم : كل بني آدم خطاء ، و خير الخطائين التوابون » . وعلق احد رواد « تويتر » ، قائلاً : « ‏انا مع كل واحد بيدعم الممثله الموهوبه و الجميلة منى فاروق..ومن كان منكم بلا خطيئه فليرمها بالحجر..لو بايدي هساعدها هي محتاجه الايد اللي تتمدلها دلوقتي و كل كلمه حلوة هاترجعلها الامل في الحياه..اكسبوا الحسنه دي وماتفكروش الا في الخير..وافتكروا ان الكلمه الطيبه صدقة» . وعلق أيضا : « ‏أنا أدعم منى التي لم تتعدى على أحد من أفراد المجتمع الذي يهاجمها ويقتلها بسيف الفضيلة والأخلاق والنقاء وهو ابعد ما يكون عن ذلك أدعم منى التي لم تتلصص على أحد ولم تأتي بفعل فادح في طريق عام أو تحت أنظار من يهاجموها أدعم منى الحرة العاقلة في حقها في الحياة » . وأيضا خلال هاشتاج ادعم منى فاروق : «‏ كلنا بنخطأ مفيش حد معصوم من الخطأ من كان منكم بلا خطيئه فليرجمها بحجر»، وأيضا : « ‏‎مين مابيغلطش كلنا بنغلط ارحموها واغفر لنا ذنوبنا كما نغفر نحن ايضاً للمذنبين الينا . ولا تدخلنا في تجربة . لكن نجنا من الشرير .. فانه إن غفرتم للناس زلاتهم يغفر لكم ايضاً ابوكم السماوي . وان لم تغفروا للناس زلاتهم لا يغفر لكم ابوكم ايضاً زلاتكم » .

وفاء جودة