الرئيسيةتوك شو

إعلامي عن «الحركة الوطنية»: يمتلك قيادات بناءة.. فيديو


أكد الإعلامي محسن داوود، مقدم برنامج حق عرب على قناة الحدث، أن حزب الحركة الوطنية يقوم بحركة فعالة بالمجتمع خلال الآونة الأخيرة، حيث قام الحزب بتدشين صالون ثقافي واجتماعي وسياسي وتنموي.

وأوضح أن حزب الحركة الوطنية المصرية يمتلك قيادات ماهرة ولديها أفكار بناءة في خدمة المجتمع المصري على كافة الأصعدة، أبرزهم نائب رئيس الحزب، حاتم الدالي نائب مجلس الشوري السابق.

وعرض الإعلامي أجزاء من صالون حزب الحركة الوطنية، الذي تحدث فيه قيادات الحزب عن أهدافهم في توعية فكر المواطن المصري ومساعدته على تنمية قدراته.

جدير بالذكر أن قرار إنشاء حزب الحركة الوطنية لصالون سياسي اجتماعي يأتي لمناقشة قضايا المجتمع المصري على كافة الأصعدة سياسيًا واقتصاديًا واجتماعيًا بما يعد نافذة لحوار مجتمعي يطرح من خلاله أهم القضايا علي الصعيد الداخلي والخارجي لإثراء الحوار المجتمعي للقضايا المصرية والمصيرية التي تتصل بالشأن المصري.

وكان دشن حزب الحركة الوطنية المصرية الصالون السياسي للحزب خلال حفل كبير شارك فيه عدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ونواب البرلمان ووزراء ومحافظين سابقين وقيادات الحركة الوطنية بالأمانة العامة والمحافظات.

الحركة الوطنية يمتلك قيادات بناءة
المستشار حاتم الدالي نائب رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية

وأكد المستشار حاتم الدالي نائب رئيس الحزب للشئون السياسية والتنظيم ان حفل التدشين ما هو الا بداية سيتبعها عدد من الجلسات واللقاءات المتخصصة التي تناقش القضايا التي تخص الشأن العام في إطار وطني داعم للدولة ومؤسساتها بوصفنا شركاء مع الدولة من اجل تقديم رسائل تنويرية تستهدف رفع الوعي وتبصير الناس بحقائق الأمور وان مصر الان تشهد طفرة تنموية ومشروعات قومية عملاقة تستدعي منا الوقوف خلف القيادة السياسية داعمين ومؤيدين كي يستكمل مسيرة البناء والتعمير التي انطلقت في كل ارجاء مصر.

وقال حاتم الدالي في تصريحات له علي هامش فاعليات حفل تدشين الصالون السياسي للحركة الوطنية المصرية ان مصر تمر بمنعطف تاريخي يستدعي من الجميع ان يقوم بالدور الوطني المنوط به فاليد الواحدة لا تصفق والدولة بمفردها لن تفعل شيء الا بتضافر الجهود من كافة الاحزاب والمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني ونحن في الحركة الوطنية جزء من كلُ نفعل ما يمليه علينا ضميرنا الوطني وندشن فاعليات هدفها التنوير والتثقيف والتوعية وإيضاح للناس ان مصر تتغير وان هناك فعل إيجابي يتحقق علي الارض.

وفد «الحركة الوطنية» يتفقد معرض المشغولات اليدوية بالمنيا

نور محمد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق