اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد لقاء بايرن ميونخ وتشيلسي فى دوري الأبطال .. اكتساح للبلوز وفوز وحيد للبافاري

بايرن ميونخ وتشيلسي فى دورى أبطال أوروبا، هى واحدة من أهم اللقاءات التى ستقام فى الدور الحالى من البطولة الاقوى فى العالم، وذلك من أجل تحديد الفرق المتأهلة إلى دور الثمانية من البطولة. وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالى أبرز المعلومات عن مواجهة البافارى الألمانى ضد البلوز فى دور الستة عشر من بطولة دورى أبطال أوروبا فى النسخة الحالية لعام 2019-2020، والتى لُعبت أولى مبارياتها الأسبوع الماضى.

موعد المباراة

تقام المباراة فى تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة يوم الثلاثاء المقبل، وذلك فى اليوم الأول من مباريات دور الستة عشر للأسبوع الحالى. وتُلعب مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي على ملعب البلوز ستامفورد بريدج معقل البلوز فى انجلترا والذى يعد واحد من أكبر الملاعب حول العالم وأفضلها فى انجلترا على التحديد.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل المباراة على شبكة قنوات بى ان سبورتس لجميع العرب فى افريقيا واسيا والشرق الأوسط، وذلك وفقًا لحصول القناة على حق بث المباريات لجميع العرب فى دول افريقيا وآسيا.

أول لقاء بين الفريقين

كان أول لقاء بين بايرن ميونخ وتشيلسي فى دوري أبطال أوروبا فى ربع نهائي المسابقة وتقاسم الفريقين الفوز حيث فاز تشيلسي في مباراة الذهاب بنتيجة 4-2 على ملعبه، بينما انتصر بايرن ميونيخ في مباراة الإياب بنتيجة 3-2، إلا أن مجموع المباراتين أعطى أفضلية لتشيلسي للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوربا. وكان اللقاء الثالث الذي جمعهما كان بنهائي دوري أبطال أوروبا، نسخة 2012، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما إلى أن رجحت ركلات الترجيح كافة تشيلسي للتويج باللقب بنتيجة 4-3. وكانت المواجهة الرابعة، بين بايرن ميونيخ ونادي تشيلسي في الموسم التالي حينما توج بكأس السوبر الأوروبي على حساب الأخير أيضًا بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

حسن السيد