اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

ريال مدريد ومانشستر سيتي.. تعرف على أبرز مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

ريال مدريد ومانشستر
ريال مدريد ومانشستر سيتي

ريال مدريد ومانشستر سيتي.. مباريات اليوم في كل الدوريات حول العالم mubaryat around world ، هكذا يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن الشيء الذي يزيدهم متعة ويمنحهم السعادة.

لذا يساعدكم موقع الوكالة نيوز في معرفة أهم لقاءات اليوم الأربعاء الموافق 26/ 2/2020.

دوري أبطال أوروبا

10:00 ـ ريال مدريد ومانشستر سيتي ـ القناة الناقلة: beIN SPORTS 1 HD

10:00 ـ أولمبيك ليون ويوفنتوس ـ القناة الناقلة:beIN SPORTS 2 HD

يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا ثقيلا على ريال مدريد الإسباني في العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في قمة مباريات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي نفس التوقيت يلتقى يوفنتوس مع ليون في فرنسا، تأهل ريال مدريد كثاني المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة خلف باريس سان جيرمان المتصدر، بينما احتل مانشستر سيتي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة متفوقا على أتالانتا صاحب المركز الثاني.

ريال مدريد ومانشستر سيتي.. ويعانى ريال مدريد من تراجع النتائج مؤخرًا على المستويين الأوروبي والمحلي وحقق 3 انتصارات فقط في آخر 9 مباريات وسط جماهيره في برنابيو حيث خسر 3 مرات وتعادل مثلهم على الرغم من أنهم هزموا في 4 مباريات فقط من آخر 49 مباراة في دوري أبطال أوروبا وفاز الفريق في 37 مباراة.

وقال راموس قائد ريال مدريد عن تراجع النتائج: "كرة القدم تدور حول النتائج. لم يتغير الفريق، لكننا خسرنا مباراة ضد ليفانتي رغم أننا لعبنا بشكل جيد. الآن هي لحظة الحقيقة في دوري أبطال أوروبا، ويأتي بعدها الكلاسيكو ضد برشلونة، وأعتقد أن هذا التوقيت مثاليا للتعبير عن أنفسنا."

وأضاف قائلا: "دوري الأبطال هو منافسة خاصة بنا وبمجرد أن يبدأ النشيد الوطني، يشكل هذا الأمر دافعا إضافيا لنا ولجميع مشجعي مدريد. وليس صدفة أن نتوج بـ13 لقب في دوري ابطال اوروبا ".

ريال مدريد ومانشستر سيتي.. ويغيب عن ريال مدريد في مباراة اليوم نجمه إيدين هازارد الذى تعرض لكسر في الكاحل أمام ليفانتى بالمباراة الأخيرة التي خسرها بهدف دون رد، في المقابل يتسلح مانشستر سيتي بعودة نجمه الإنجليزي رحيم سترلينج الذى كان بعيدا لفترة بسبب الإصابة.

الدوري الأوروبي

سبورتينج براجا 19:00 جلاسكو رينجرز بى أن سبورت 3 HD

نابولي وبرشلونة.. تعرف على أبرز مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة