اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

جامعة Griffith تقدم منح دراسية في استراليا قائمة على الجدارة

جامعة Griffith
جامعة Griffith

تقدم جامعة Griffith عددًا من المنح الدراسية في استراليا للطلاب الدوليين المتميزين، حيث خصصت هذه المنح للطلاب الذين انتهوا من المدرسة الثانوية ويريدون الالتحاق بدرجة البكالوريوس للعام الدراسي 2019-2020.

يجب على المتقدمين أن يكونوا مواطنين في بلد غير أستراليا أو نيوزيلندا و أن يكونوا خريجين من مدرسة ثانوية في أستراليا أو في أي بلد آخر ولم يحاولوا الدخول جامعة Griffith من قبل أن يكونوا قد تقدموا بطلب مؤهل للقبول، أو أنهم قد تلقوا عرض مشروط أو غير مشروط من الجامعة للالتحاق ببرنامج البكالوريوس قبل الموعد النهائي للمنحة استيفاء جميع متطلبات القبول المناسبة للبرنامج المُختار .

بما في ذلك نتائج الدراسات السابقة وإتقان اللغة الإنجليزية وفقًا لمتطلبات القبول في جامعة Griffith أن يكونوا مسجلين كطلاب جدد بدوام كامل في درجة البكالوريوس في الجامعة تقديم طلب تقديم مكتمل قبل الموعد النهائي و أن يكون لديهم نسخة مصدقة من النصوص الأكاديمية والوثائق الداعمة التي تثبت الجدارة الأكاديمية .

‏وتكون الشروط وأحكام لتنطبق المنحة الدراسية على الرسوم الدراسية لطلاب البكالوريوس فقط يجب أن يبقى الطلاب مسجلين في البرنامج الذي تم تقديم عرض المنحة له، كما هو مذكور في رسالة العرض الصادرة من دائرة القبول والتسجيل يجب تسجيل الطلاب بدوام كامل لتلقي تخفيض الرسوم الدراسية في حالة انسحاب الطالب أو إلغائه لأي سبب .

ويكون مبلغ المنحة غير قابل للاسترداد للحفاظ على أهلية المنحة، جامعة Griffith يجب على الطلاب اجتياز جميع المواد في كل فصل دراسي والتقدم بنجاح للفصل التالي عدد المنح الدراسية محدود وعند الوصول إلى الحد الأقصى لقبول طلاب ضمن برنامج المنح، سيقوم مكتب المنح الدولية في الجامعة بإبلاغ المتقدمين بأن جميع المنح الدراسية المتاحة قد تم إعطائها لعدد محدد من الطلاب يستثنى المتقدمين للبرامج عبر الإنترنت والمقدمة من الخارج والطلاب الذين يؤجلون بدء العام الدراسي 2021.

جامعة Griffith

سيتم سحب عرض المنحة التي لم يتم قبولها في التاريخ المحدد ويرجى ملاحظة أن الطلاب بحاجة إلى قبول كل من عرض البرنامج جامعة Griffith وعرض المنحة لتأمين مكان في البرنامج قيمة المنحة وسيتم إعطاء منح دراسية للطلاب الذين يحصلون على أعلى درجات القبول الأكاديمية والتي تبدأ في برنامج من اختيارهم، حيث تغطي المنحة 25% من الرسوم الدراسية لطلاب البكالوريوس طوال مدة البرنامج.

كما تستهدف طلاب البكالوريوس ويكون التمويل في هذه المنحة جزئي جامعة Griffith و تغطي الرسوم الدراسية ويكون مكان المنحة في أستراليا والوثائق المطلوبة السيرة الذاتية رسالة الحافز ونسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي وتكون الشروط التعليمية المطلوبة هي جميع التخصصات ويكون المستوى التعليمي‏ ثانوية عامة ‏واللغات المطلوبة هي اللغة الإنجليزية.

خلود عاشور

جامعة SOAS تقدم منح دراسية لدراسات العليا في المملكة المتحدة لعام 2020