اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل ختم النمر الحلقة الرابعة والثلاثون.. تعرف على التفاصيل ورابط المشاهدة

مسلسل ختم النمر الحلقة الرابعة والثلاثون .. تصدر مسلسل ختم النمر قائمة محركات البحث في مصر، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد أن حقق نجاح كبير بين المتابعين، حيث شهد مسلسل ختم النمر اهتمام بالغ من قبل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية عرض الحلقات الأولى منه.

تفاصيل الحلقة 33 من مسلسل ختم النمر

وشهدت الحلقة الثالثة والثلاثون من مسلسل "ختم النمر" العديد من الأحداث المشوقة، عاد عمر إلى البيت وتفاجئ برحيل مريم مع يوسف وبدران، ونصحه والده أن ينسى أمرها ولم يهدأ بال عمر إلا عندما ذهب إلى فاروق وعرف منه أن مريم لم تسافر إلى اليونان بل ذهبت إلى القاهرة. وعندما ذهب إلى مريم وطلب منها العودة معه إلى أسوان رفضت وقالت له إنها تركت أسوان برغبتها، وهو الأمر الذي جعله يشعر بحزن شديد وشاهد تجربة هنادي تتكرر من جديد ولكن مع شقيقه يوسف. مسلسل ختم النمر الحلقة الرابعة والثلاثون .. وعلى جانب اخر، شعرت مريم ايضا بحزن شديد لترك عمر وكان السبب وراء تصرفها هو تهديد بدران لها بقتل عمر إذا لم ترحل معه، ثم ذهب عمر إلى حكيم واشتكى له من ما يعاني منه بسبب رحيل مريم وابيه الذي اكتشف أنه كان تاجر آثار وواساه حكيم قال له إن الخطأ ليس به. أما هنادي فكانت سعيدة وشعرت بالانتصار عندما رأت عمر جالس حزين وقالت له إن الله انتصر لها، كما ذهب سلطان إلى حكيم ليطلب منه مساعدته في منع زواج فاروق من ابنته هند ولكنه رفض منع الزيجة وقال له إنه لن يدخل الأبناء في صراعهم ثم طلب بدران من يوسف تعجيل زواجه من مريم قبل أن تغير رأيها والعودة لعمر، في حين قابل عمر سيدة تُدعى "جوليا" جاءت له العمل، ولكن لم يتضح هويتها أو الأسباب التي دفعتها لزيارته.

مواعيد عرض مسلسل ختم النمر

يعرض مسلسل ختم النمر عبر شاشة ON""، من يوم السبت إلى الأربعاء في تمام السابعة والنصف مساءً، على أن تكون الإعادة من يوم الأحد إلى الخميس في تمام الواحدة صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الثانية عشر والنصف ظهرًا. ولمتابعة رابط مسلسل ختم النمر الحلقة الرابعة والثلاثون اضغط هنا .

مريم عاطف