اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 toyor aljanah .. تعرف على آخر تحديث

احتل تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 قائمة محركات البحث في معظم الدول العربية، فهو اكثر ما يبحث عنه المتابعون، وذلك بعد تغيير تردد قناة طيور الجنة للأطفال على كافة الأقمار الصناعية من بداية شهر مارس الجاري. تعتبر قناة طيور الجنة هي القناة الأكثر بحثاً على مستوى الوطن العربي، حيث تحتل مكانة كبيرة لدى الملايين من الجماهير، كما يحرص الآباء والأمهات على وجود قناة للأطفال، وذلك نظراً لما تقدمه من محتوى هادف ومفيد للأطفال. ومن هذا المنطلق تنشر لكم "الوكالة نيوز" اخر تحديث لتردد قناة طيور الجنة.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020

تعتبر قناة طيور الجنة من أشهر وأفضل قنوات الأطفال، حيث تعمل على تنمية قدرات وادراك الأطفال، فهي ليست قناة لعرض مجرد برامج ترفيهية فقط، ولكن تقوم بتقديم برامج تعليمية أيضاً. وتقوم القناة بهذا الدور التعليمي من خلال عرض أغاني للحروف الأبجدية العربية والإنجليزية، والألوان والحيوانات، كما تعرض القناة العديد من الأناشيد الدينية، والتي تجذب الكثير من الأطفال، بالإضافة إلى بعض الدروس التي تعلم صغار السن كيفية التعامل مع الأخرين والعالم حولهم. ومن أشهر البرامج التي تعرضها قناة طيور الجنة: برنامج اسم ومعنى، برنامج بيت الحج، برنامج ست البيت الصغيرة، وبرنامج صوتك كنز.

قناة طيور الجنة 2020

أعلنت الشركة المالكة عن تردد قناة طيور الجنة وهو 11316- 11393 على القمر الصناعي "نايل سات" ومعدل ترميز 27500 بمعدل تصحيح 3/4. وهناك العديد من القنوات الأخرى التابعة لقناة طيور الجنة، حيث تكون شبكة من القنوات المخصصة للأطفال، ومنها: قناة طيور الجنة بيبي، قناة طيور الجنة بالإنجليزي، قناة طيور الجنة بيبي بالتركية. ويمكن متابعة قنوات طيور الجنة من خلال ضبط الترددات التالية: تردد 11315 على نايل سات 3/4 تردد 11392 على نايل سات 3/4 تردد 11258 على نايل سات 3/4 تردد 11785 على نايل سات 3/4

خطوات ضبط تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020

الدخول إلى القائمة الخاصة بالتليفزيون. الضغط على كلمة "اختيارات". الضغط على كلمة "تثبيت يدوي". كتابة التردد الخاص بالقناة، مع اختيار القمر الصناعي. كتابة معدل الترميز الخاص بالقناة. الضغط على كلمة "ok" ثم الضغط على كلمة "save".

مريم عاطف