اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

كلنا سلمان كلنا محمد .. ثورة حب وتأييد على تويتر للملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده

14
14

كلنا سلمان كلنا محمد .. احتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك وتويتر» بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان عقب الحملة الشرسة التي يتعرضون لها من خلال نشر معلومات مغلوطة علي وسائل السوشيال ميديا.

ثورة حب وتأييد على تويتر للملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده

فقد تصدر هاشتاج «كلنا سلمان كلنا محمد» قائمة الترندات الاكثر انتشارا علي تويتر وظل المواطنين يتبادلون التغريدات معبرين خلالها عن حبهما العميق لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-.

المطربة احلام: ربنا يديم عزك يا بلادي السعودية

غردت المطربة العالمية احلام قائله: « الله يديم عزك .. يا بلادي السعودية .. كلنا سلمانكلنا محمد » أما العنود عبد آلسـديري تقول: «#كلناسلمانكلنامحمد كلي فخر ربي احفظ بلادي وملكها وولي عهدها علم». وقال حسين المطري فى تغريدته: «كرماً اخفضوا نباحكم فأنا وشعبي مشغولونُ بالأرتقاءِ بدولتنا إلى آفاقِ السماء » وقال حساب يحمل اسم ناصر واحد من الناس: «يسعد صباحك يا وطن السلام والإسلام .. يسعد صباحك يا وطن فيه تكمل الأحلام .. يسعد صباح كل من قال انا سعودي .. يحفظك ربي من كل شر يا أجمل وأغلى وطن».

منذر آل الشيخ: طاعة ولاة الأمر والولاء لهم من نعم الله

وغرد رجل الأهمال السعودي منذر آل الشيخ مبارك عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تعليقا علي انتشار هاشتاج «كلنا سلمان كلنا محمد».. «بهما بعد الله يشرق مستقبلنا .. سخروا حياتهم لنصرة دينه ثم أمن وطننا اللهم اجزهم عنا خير الجزاء .. لهما منا السمع والطاعة فاللهم أعزهما ولاتعز عليهما». واعتبر منذر آل الشيخ أن طاعة ولاة الأمر والولاء لهم من نعم الله على الشعب السعودي التي لا يعلمها أصحاب الفكر التخريبي وقال في تغريده له: «من نعم الله نعمتا البيعة والسمع والطاعة نعمتان لايعلمهما من تلوث بفكر حزبي أو ثوري .. فعندما نقول كسعوديين عبارة (كلنا سلمان وكلنا محمد) تجد الأعداء مع كل خبر موجه لنا يصدمون بموقف جمعي مبني على تلك القاعدة فالحمدلله من قبل ومن بعد على نعمه ».

السعودية تمتلك خبرة التعامل مع الحشود

ويقول الدكتور محمد السرحي عبر تغريدته: « قيادتنا الرشيدة تضع حماية المسلمين والمقيمين والمواطنين فوق كل الاعتبارات وتتصرف بفكر ابداعي عندما اعلنت منظمه الصحة العالمية مرض كورونا المطور وباء اتخذت جميع الاحتياطات والاستعدادات واستنفرت الجهود لخبرتها بطب الحشود فليس مستغرب حسن التصرف ومعالجة الظروف».

أمجد طه الدفاع عن الوطن واجب إلى يوم الدين

وغرد الإعلامي أمجد طه الرئيس الإقليمي لـ المركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط وخبير في الشؤون السياسية الإستراتجية قائلا: « اي نعم #كلناسلمانكلنامحمد .. فحب #السعوديةالعظمى واجب.. والعربي الذي يعاديها عليه ان يراجع عروبتة.. توراثنا هذا الحب عن أجدادنا وابائنا لذا لسنا بحاجة تصريح أو أوامر للدفاع عن أهلنا و عزوتنا الكرام .. بل نعتبر ذلك واجب إلى يوم الدين.. نوالي من يواليها ونعادي من يعاديها». كتب: محمد السيد من طرق انتشاره حتى الوقاية.. كل ما هو جديد عن فيروس كورونا بعد وصوله الكويت والسعودية كلنا سلمان كلنا محمد كلنا سلمان كلنا محمد