اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

سقوط تشكيل عصابي بحوزته ١٣ كيلو حشيش في بدر

سقوط تشكيل عصابي
سقوط تشكيل عصابي بحوزته ١٣ كيلو حشيش في بدر

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط 3 أشخاص وبحوزتهم 13 كيلو جرام من مخدر الحشيش بقصد الإتجار بدائرة قسم شرطة بدر .

فقد تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة من ضبط (ثلاثة من العناصر الإجرامية) حال استقلالهم إحدى السيارات بدائرة قسم شرطة بدر ، وبحوزتهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 13 كيلو جرام - مبلغ مالي – 3 هاتف محمول)، بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهم غير المشروعة، والهواتف لتسهيل الاتصال بعملائهم، والسيارة لتسهيل تحركاتهم.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وعلى جانب آخر نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في ضبط 6 أشخاص وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

فقد تمكنت مباحث قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة من ضبط (أحد العناصر الإجرامية وإحدى السيدات - مقيمان بدائرة القسم) حال تواجدهما بمحل سكنهما وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 750 جرام – فرد خرطوش – طلقة من ذات العيار - مبلغ مالي - هاتف محمول).

سقوط تشكيل عصابي بحوزته ١٣ كيلو حشيش في بدر

كما تمكنت من ضبط (أحد العناصر الإجرامية) حال تواجده بدائرة القسم، وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين وزنت 500 جرام - ميزان حساس - مبلغ مالي).

كما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر من ضبط ( إثنين من العناصر الإجرامية) حال تواجدهما بدائرة القسم، وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,500 كيلو جرام - 292 قرص مخدر – 4 هواتف محمول - مبلغ مالي).

كما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر من ضبط ( أحد العناصر الإجرامية) حال تواجده بدائرة القسم، وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 70 جرام - فرد خرطوش – مبلغ مالي).

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهم غير المشروعة، والهواتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائهم.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

بعد السقوط المدوي للريدز.. ماذا أنتجت مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في جحيم الأنفيلد