اهم الاخبار
الأحد 08 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

السبب الحقيقي وراء انفصال الفنانة جوري بكر وزوجها

الوكالة نيوز

تصدرت الفنانة المصرية جوري بكر تريند موقع بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلان خبر انفصالها عن زوجها بعد زواج دام حوالي عام وشهرين، وذلك من خلال منشور على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي المعنى بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي التفاصيل الكاملة والسبب الحقيقي وراء انفصال الفنانة جوري بكر عن زوجها.

انفصال جوري بكر عن زوجها

وتسائل الجمهور من متابعي جوري بكر السبب الحقيقي وراء انفصالها عن زوجها بعد زواج دام لمدة عام وشهرين فقط، خاصة أنها أنجبت ابنها الوحيد الفترة الماضية ولم ينتشر وجود مشاكل بينهما.

وكتبت جوري بكر خلال المنشور التي نشرته على حسابها بموقع إنستجرام: «ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير، تم الانفصال بيني وبين زوجي وربنا يوفق الجميع، الحمد لله صبرت كتير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله».

وكانت جوري قد احتفلت بزواجها في شهر مارس من العام الماضي 2023، وأنجبت من زوجها طفلًا اسمته تميم في سبتمبر من نفس العام.

سبب انفصال جوري بكر وزوجها 

ولم تفصح جوري بكى السبب الحقيقي وراء انفصالها عن زوجها تُفصح، لكن منشورها بين للجميع أنها عانت خلال الفترة الماضية من زواجها، قائلة: «الحمد لله صبرت كتير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله».

جوري بكر تنفي خبر طلاقها السابق

وانتشر خلال الفترة الماضية أيضاً خبر انفصال جوري بكر عن زوجها بالتحديد في يونيو الماضي، لكنها نفت ذلك لاحقًا، مؤكدة أن حسابها على إنستجرام قد تعرض للاختراق، وكتبت جوري في ذلك الوقت: «أنا مش قادرة أتكلم وأعصابي تعبانة، شكرًا جدًا لكل الناس اللي تواصلت معايا، وحسبي الله ونعم الوكيل في واحد أو واحدة عايزين ينتقموا مني بالطريقة القذرة دي».

آخر اعمال جوري بكر

ويعد مسلسل جعفر العمدة الذي عرض ضمن سباق رمضان 2023، هو آخر أعمال الفنانة جوري بكر، وعرض على قناة دي إم سي.

ومسلسل جعفر العمدة من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي ومي كساب.