اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ختم النمر 41 .. ننشر لينك الحلقة 41 من مسلسل ختم النمر كاملة على ON E

حصد ختم النمر 41 مشاهدات عديدة بعد ساعات من عرض الحلقة على قناة ON E وهذا ما جعل الحلقة تنضم لقائمة الأعلى قراءة في مؤشر البحث "جوجل"، ولهذا نقدم تفاصيل ختم النمر 41 ولينك الحلقة HD كاملة.

تفاصيل ختم النمر 41

وتشهد الحلقة 41 من مسلسل ختم النمر المذاع على قناة ON E في الساعة السابعة والنصف مساءً من السبت وحتى الأربعاء، تطور كبير في تجارة الآثار والميراث، حيث يقع أحمد صلاح حسني في عدة مشاكل بسبب هذه القضايا ورغم ذلك يحاول البقاء صامدًا من أجل أسرته ووطنه. وفي ختم النمر 41 يظهر عمر بعد محاولة قتله وهذا يغير من مجريات الأحداث كثيرًا ويقود الجميع للدخول في مرحلة الدم الذي تحدث عنها عمر في الحلقة الحادية والأربعين من ختم النمر.   [embed]https://youtu.be/JoS6x8ss-mA[/embed]

مسلسل ختم النمر

وعاد مؤخرًا كل من أحمد صلاح حسنى ونسرين طافش من اليونان بعد تصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك والتى استغرقت 5 أيام، وذلك بعد تصوير أسبوعين فى مدينة أسوان التى تدور فيها معظم أحداث العمل الذى انطلق عرضه على شاشة ON E يوم السبت 18 يناير، حيث يتم عرض حلقاته بالتزامن مع تصوير المشاهد الأخيرة.

تفاصيل مسلسل ختم النمر

"ختم النمر" تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجى، وهو من نوعية أعمال الـ45 حلقة بطولة أحمد صلاح حسنى، نسرين طافش، ميرهان حسين، إسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامى، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسى.

ختم النمر بطولة أولى لـ صلاح حسني

ويخوض أحمد صلاح حسنى بـ"ختم النمر" البطولة الأولى فى الدراما التليفزيونية، بعدما قدم العديد من الأعمال الناجحة خلال الفترة الماضية، آخرهم مسلسل "حكايتى" مع الفنانة ياسمين صبرى العام الماضى، بينما يسجل المسلسل التجربة الثانية للفنانة نسرين طافش فى الدراما المصرية بعدما قدمت أولى تجاربها عبر مسلسل "ألف ليلة وليلة" عام 2014 تأليف محمد ناير وإخراج رؤوف عبد العزيز. اقرأ أيضا: مسلسل ختم النمر الحلقة الـ 35..اعتراف هنادي يفجر قنبلة في قصر عائلة النمر