اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل طائر العنقاء الحلقة التاسعة..زمرد تخطف سرحات و المتابعون يدعمون موقفها

مسلسل طائر العنقاء - طرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل طائر العنقاء الاعلان التروجي الثاني للحلقة التاسعة منه، منذ عدة ساعات، و حصل الاعلان على نسب مشاهدات عالية  في غضون ساعات قليلة تنم عن توقعات بارتفاع نسب مشاهدات الحلقة التاسعة عن الحلقات الماضية.

https://youtu.be/xUc2zex4IHs?t=39

كذلك توقع البعض أن ترتفع نسب مشاهدات الحلقة التاسعة بسبب التزام المواطنين بعدم الخروج من منازلهم خوفاً من تفشي فيروس الكورونا المستجد، حيث ارتفعت نسب مشاهدات حلقات جميع المسلسلات الأسبوع الماضي لهذا السبب.

https://youtu.be/zn_vylEPNxw?t=25

و لكن قد ترتفع نسب مشاهدات الحلقة التاسعة من مسلسل طائر العنقاء لسبب آخر و هو أحداثها المشتعلة خاصة بعد النهاية النارية التي انتهت عليها الحلقة الماضية.

تفاصيل مثيرة عن الحلقة التاسعة :

Image

حيث انتهت الحلقة الثامنة نهاية صادمة حين تشاجر سرحات مع زمرد، و اخبرها أنه يصدق كلام صديقتهاعنها، فتغضب منه كثيراً على ظنه السيء بها، و اعتقاده بانها تخدعه، و تتركه و تذهب في اللحظة التي يهجم عليه رجال والدة القتيل و يختطفونه إلى قبر محفور، و يضربونه حتى يقع مغشياً عليه، ليضعونه في تابوت و يدفونه حياً يرزق.

Image

و ظهر في الاعلان الترويجي الثاني للحلقة التاسعة من المسلسل أن سرحات خرج من القبر و لا نعرف كيف حدث ذلك، ولكن يبدو أن زمرد انقذته بالاشتراك مع احسان، و بالطبع نتيجة لاغلاق التابوت عليه  و دفنه حياً لفترة من الوقت، كاد سرحات أن يختنق و فقد وعيه لتستغل زمرد الفرصة و تقيده في الفراش، لتمنع خروجه و تسيطر على تهوره كي تحافظ على حياته،  فيما ظهر في الاعلان الترويجي الأول للحلقة التاسعة سرحات الذي يختطف حميد زوج سوهندان و ينتقم منه على ما فعله به هو و رجاله حين دفنه في  القبر حياً.

رواد السوشيال ميديا يدعمون خطف سرحات :

Image

و فور صدور الاعلان الترويجي انطلق رواد السوشيال ميديا يحيون زمرد على ما فعلته و يشجعون خطفها لسرحات مرددين أنه عنيد للغاية و لا يستسلم إلا بالعنف و القوة، كما دعموا موقفها المحب للغاية و بصدق لا متناهي لدرجة أنها ترفض الذهاب بعدما طردها سرحات أكثر من مرة و القى على مسامعها كلامات قاسية، و لكنها لم تعر لكرامتها أي اهتمام و بقيت بجانب زوجها الذي تحبه في أزمته، بل و ابقته بجانبها بالقوة و العنف كي تحافظ على حياته، و تبقيه على قيد الحياة، خاصة بعدما عذبها سرحات بسبب شكه الزائد بها ليؤكد رواد السوشيال ميديا أنه يستحق ما تفعله به زمرد و ليتها فعلته منذ الحلقة الأولى.

Image

و شهد المسلسل التركي طائر العنقاء  نجاحاً كبيراً في تركيا، حيث حققت جميع حلقات مسلسل طائر العنقاء نسب مشاهدات عالية للغاية في تركيا، و يعرض المسلسل في الساعة الثامنة مساء يوم السبت من كل أسبوع على شاشة قناة “فوكس” التركية وهي تعتبر أحد القنوات ذات شعبية هائلة وسط الجمهور التركي حيث تقوم القناة بعرض العديد من المسلسلات  الشيقة والرائعة، و عادةً ما تحقق مسلسلاتها نسب مشاهدات عالية للغاية مثل مسلسل "طائر العنقاء" و "الطبيب المعجزة"  و "السد" و مسلسل "ابنة السفير"، فنجاح أي مسلسل مضموناً عليها لأنها تتمتع بشعبية جارفة .

Image

مسلسل طائر العنقاء من بطولة النجم الوسيم الشاب ألب نافروز و المعروف من دوره سنان في مسلسل “فضيلة و بناتها” و الذي انتهىت مؤخراً آخر حلقات مسلسله الأخير “لا تترك يدي” و تشاركه البطولة  الممثلة التركية جيرين يلماز.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل طائر العنقاء من هنا