اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

هل ينجح الخبير الفلكي لوط بوناطيرو وفريقه في إيجاد دواء «كورونا»

الخبير الفلكي لوط
الخبير الفلكي لوط بوناطيرو

التوصل إلى لقاح مضاد لفيروس كورونا المستجد، أصبح الشغل الشاغل لجميع الجهات المعنية بالصحة العامة على مستوى العالم ، وعلى الرغم من إعلان الكثير من الدول اقترابها من التوصل إليه ، وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية ، إلا أنها قد أكدت في وقت سابق ، أن إنتاج اللقاح المضاد سيستغرق عامًا على الأقل.

ينشر موقع " الوكالة نيوز " من خلال السطور الأتية جهود مجموعة من الباحثين الجزائريين والعراقيين في إيجاد دواء فعال في القضاء على فيروس كوفيد _19 .

يعكف مجموعة من الأطباء الجزائريين والعراقيين المنضوين في المنظمة ، منذ سنوات على دراسة تطور الفيروسات ، ومنها فيروس الإنفلونزا ، ومع انتشار كورونا ، ركز أطباؤنا بحوثهم على دراسة هذا الفيروس، وتطوير علاج له ، وبالفعل توصلوا لعلاج بيوطبيعي ، و تحفظوا عن ذكر مكوناته ، لأنها أحد أسرارهم، وقد تم تجربته في مخبريين أجنبيين ، وأعطى نتائج جيدة ، وهم ينتظرون تجريبه في مختبر ثالث بالجزائر لتأكيد فعاليته النهائية.

يخضع لوط بوناطيرو العلاج الذي كتشفه برفقة مجموعة من الباحثين الجزائريين والعراقيين للتحليل بمعهد باستور بالعاصمة.

قام على الفور لوط بوناطيرو بمراسلة الجهات المعنية ، و هم في انتظار سلطات البلاد وخاصة وزارة الصحة من أجل الإفراج عن نتائج تحاليل معهد باستور بخصوص العلاج الذي أعلن عنه لفيروس “كورونا”.

كما أن منظمة المبدعين لا يمكنها الاطلاع على النتائج كون المعهد أكد لهم أن وزير الصحة هو المخول بإعلانها.

ويؤكد الباحثين على نجاح العلاج الذي تم تجريبه على مصابين بالعراق وتم شفائهم من الوباء العالمي.

ولديهم نتائج تحاليل مخبرين وهي إيجابية ، كما أن هذا الدواء أكد نجاحه في العراق.

وتحدى بوناطير العالم بكل ثقة بعبارة " جربوا الدواء لمدة ستة أيام إذا لم ينجح أنا مستعد لدخول السجن "

كتبت: وردة مراد

هل تتعرض الصين لـ تسونامي كورونا جديد؟ .. الحكومة الصينية تجيب

توتنهام يخفض أجور موظفيه 20% بسبب بأزمة فيروس «كورونا» البنوك في زمن الكورونا .. البنك المركزي يقيد عمليات السحب تعرف على مدى فاعلية دواء «بوناظيرو» في علاج فيروس كورونا المستجد الخبير الفلكي لوط بوناطيرو