اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

تعرف على رابط قناة اليوتيوب الرسمية لكلية الآداب جامعة بنها

قناة اليوتيوب الرسمية
قناة اليوتيوب الرسمية لكلية الآداب جامعة بنها

قامت كلية الآداب بجامعة بنها بتفعيل آلية بث وتوصيل المحاضرات، والتعلم عن بعد، بما يتماشى مع اقتصاديات تكنولوجيا التعليم، من خلال تفعيل حزمة من المنصات الإلكترونية، وبدء رفع المحاضرات والمقررات الدراسية وشرحها إلكترونياً لجميع طلاب مرحلة البكالوريوس الفرقة الأولى والثانية والثالثة والرابعة بمختلف التخصصات والأقسام.

حيث يتمكن للطالب من الدخول على المنصة التعليمية من خلال رابط الموقع الإلكتروني التي أنشأته الكلية على قناة اليوتيوب لرفع المحاضرات والمقررات الدراسية المتاحة، وذلك خلال فترة تعليق الدراسة بالجامعات المصرية لمجابهة فيروس "كورونا" المستجد.

حيث قرر وزير التعليم العالي ووزير التربية والتعليم الاستمرار في تفعيل منظومة التعليم عن بعد طوال فترة تعليق الدراسة وفق إجراءات تضمن استمرار العملية التعليمية للفصل الدراسي الثاني بكل فاعلية وجودة، وذلك للمحتوى النظري لجميع الكليات، على أن يرحل التطبيق العملي للكليات العملية لما بعد استئناف الدراسة أو في الإجازة الصيفية بحسب ما تقرره كل جامعة، وذلك للحد من وجود تجمعات والحفاظ على صحة الطلاب والطالبات بالمدارس والجامعات المصرية.

وفي هذا التقرير يقدم لكم موقع "الوكالة نيوز" رابط قناة اليوتيوب الرسمية التي أنشأتها كلية الآداب بجامعة بنها لرفع المحاضرات لجميع طلاب مرحلة البكالوريوس بمختلف التخصصات والأقسام.

رابط قناة اليوتيوب الرسمية لكلية الآداب جامعة بنها لجميع طلاب مرحلة البكالوريوس

وكان قد أكد الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها أن منظومة التعليم عن بعد داخل الجامعة وكلياتها تسير بشكل منتظم بعد قرار تعليق الدراسة مضيفاً ان الجامعة كانت تعمل منذ فترة على ملف التحول الرقمي واتاحة بعض المقررات الدراسية للطلاب من خلال التعليم عن بعد.

كما أكد الدكتور حسين المغربي نائب رئيس جامعة بنها على انتظام خطة التعليم عن بعد، والتواصل المستمر بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب للإجابة عن أي تساؤلات او استفسارات حول المناهج الدراسية، والالتزام برفع المناهج والمحاضرات من خلال المواقع الإلكترونية للجامعة والكليات.

المنصة التعليمية والرابط الرسمي لمحاضرات كلية التربية النوعية جامعة بنها

تعرف على رابط قناة اليوتيوب الرسمية لكلية الفنون التطبيقية جامعة بنها لينكات المنصات التعليمية ورابط قناة اليوتيوب الرسمية لكلية التجارة جامعة بنها