اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 17 بعد تردد إشاعات تأجيلها بسبب فيروس كورونا

موعد عرض مسلسل المؤسس
موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان على قناة دراما ألوان | الوكالة ن

قيامة عثمان الحلقة 17 ، تعرض مساء اليوم الأربعاء 1 أبريل نيسان 2020 ، الحلقة السابعة عشر من مسلسل قيامة عثمان التركي ، الذي يحكي تاريخ واحدة من أقوى الدول الإسلامية والتي حكمت مدة 6 قرون ، وتعرض قناة Atv التركية عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت تركيا المحلي ، وقائع مسلسل قيامة عثمان، الحلقة 17 بعد تردد إشاعات حول تأجيلها بسبب فيروس كورونا المستجد.

ينشر موقع « الوكالة نيوز» في السطور الأتية السبب الحقيقي وراء تأجيل الحلقات الجديدة ، ومواعيد عرض المسلسل ، على العديد من المواقع والقنوات الفضائية .

قيامة عثمان 17

قبل عرض مسلسل قيامة عثمان، الحلقة 17 ، أعلن سامسا جاويش مغادرته للمسلسل ، حيث أعلن الممثل التركي إسماعيل حقي الذي يقوم بدور سامسا مغادرته نهائيا لمسلسل قيامة عثمان ، لظروف خارجة عن إرادته كما قال في منشور له على حسابه في موقع انستغرام وأكد لمحبيه أن السبب ليس فيروس كورونا.

قيامة عثمان 17 كاملة على قصة عشق

نزلت الحلقة 17 من مسلسل قيامة عثمان، كاملة ومترجمة للغة العربية عبر موقع قصة عشق ، حيث  شهدت الحلقة أحداث مهمة منها كيف استطاع عثمان تحرير الأميرة البيزنطية أديلفا من أيدي المغول ، ويرسلها لمكان بعيد عنهم مع المقاتل بوران.

تردد القنوات العارضة لمسلسل قيامة عثمان 17

تعرض الحلقة 17 من مسلسل قيامة عثمان، أولاً على قناة اي تي في التركية ، عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت تركيا والمملكة العربية السعودية ، عند الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، سوريا، الأردن ، فلسطين ، باللغة التركية ويمكنكم متابعة الحلقة على التردد الخاص بـAtv التركية.

وردة مراد

رئيس جامعة القاهرة: نجهز مستشفى لعزل أعضاء هيئة التدريس حال إصابتهم بكورونا