اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

وليد أزارو وأكرم توفيق أبرز المفاجآت فى أخبار الأهلى

أخبار الأهلى هى الجملة الأكثر بحثًا على مواقع البحث الشهير جوجل ومواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بعد اعلان رحيل أحمد فتحى وعدم التجديد لحسام عاشور ورحيل كابتن الاهلى الاخير شريف اكرامى مع نهاية الموسم الحالى. وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الأتى أبرز المعلومات عن أخبار الاهلى المتداولة فى الساعات الأخيرة التى يتناولها الاعلام المصرى والعربى.

 أحمد فتحى

من أبرز أخبار الأهلى انتقال اللاعب الدولى صاحب الستة وثلاثون عامًا أحمد فتحى الى نادى بيراميدز بعد اعلان الاستغناء عن اللاعب لعدم موافقته على التجديد مرة أخرى للعب فى القلعة الحمراء.

حسام عاشور 

ويأتى على راس قائمة أخبار الأهلى الكابتن التاريخى للنادى حسام عاشور الذى لا زال يدلى بتصريحاته للاعلام والميديا على غير عادته الذى كان يفضل الصمت خلالها، وذلك بعد اعلان النادى التخلى عن اللاعب وعدم القدرة على التجديد مرة أخرى.

صفقتان فى الاهلى

وكشف الإعلامى أحمد شوبير عن صفقات الأحمر الجديدة واللاعبين العائدون من الإعارة نهاية الموسم الجاري، قائلًا أن الأهلي لديه صفقتان من العيار الثقيل ولا يوجد بينهما حارس مرمى. وتابع أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي سيحسم الأمر، كما أنه أبلغ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي بالمراكز التي يحتاج لاعبين بها.

أكرم توفيق على ردار الأهلى

وقال شوبير، أن أكرم توفيق المعار لنادى الجونة سيعود للأهلي بنسبة 100 % والجميع يشكر قي إمكاناته لفايلر مما يقربه من العودة مع نهاية الموسم الحالى، حال عدم تجديد الاعارات وفقًا لقرار الاتحاد الدولى لكرة القدم المنتظر، والثنائي صلاح محسن وعمار حمدي على ردادر مجلس الادارة للعودة.

عودة وليد ازارو

ومن المقرر أن عودة وليد أزارو متوقفه على قرار فايلر الذى لم يحسم حتى الأن وجهة نظره فى اللاعب خاصة مع تالقه مع فريقه السعودى، كما أن هناك لاعب أجنبي سيتم إعارته خلال الفترة القادمة ومن المتوقع أن يكون جيرالدو. اقرأ أيضا: أسطورة أهلاوية صعب تكرارها.. تاريخ الكابتن حسام عاشور في القلعة الحمراء