اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

منال سلامة تتصدر لمحركات البحث بسبب فيروس الكورونا..و السبب ؟

منال سلامة
منال سلامة

منال سلامة - تصدرت الفنانة منال سلامة لمحركات بحث  موقع جوجل العالمي منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين الموافق 13 ابريل الجاري، على مستوى دولة مصر.

حقيقة وفاة الفنانة المصرية منال سلامة - فكر وفن - شرق وغرب - البيان

حيث احتلت الفنانة منال سلامة المرتبة الرابعة بين  الموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً عبر الموقع العالمي جوجل للبحث  التقصي طوال ساعات الماضية و حتى لحظة كتابة هذه السطور.

ذلك بعد أن عبّرت أميرة أديب، ابنة الفنانة منال سلامة والمخرج عادل أديب عن سعادتها من الإجراءات المصرية للوقاية من فيروس «كورونا» المستجد، والتي شهدتها خلال رحلتها في العودة من الولايات المتحدة الأمريكية -مقر دراستها للتمثيل حاليًا- إلى مصر.

فيس مصر: لن تصدق من هى الفنانة الشهيرة زوجة الفنان شريف سلامة ومن ...

وأكدت أميرة أديب في فيديو بثته والدتها الفنانة منال سلامة عبر حسابها بموقع "فيس بوك"، لها وهي بالحجر الصحي بأحد فنادق مرسى علم، أنها ارادت العودة من أمريكا في ظل الظروف الراهنة التي يعيشها العالم، ولم تكن تتوقع معاملة مصر مع الأزمة بهذه الطريقة .

ابنة منال سلامة تبهر جمهورها ببراعتها في الرقص.. شاهد

حيث اللاجراءات الوقائية الاحترازية الصارمة التي يتم اتخاذها في جميع الأماكن بداية من المطارات وحتى غرف فنادق الحجر الصحي، في حين أنها لمست عكس ذلك خلال تواجدها بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث لم تري إلتزام بأرتداء الكمامات والقفازات الواقية بين المواطنين الأمريكين و فى مطار واشنطن.

رسالة تشيد بحسن ادارة الأزمة في مصر :

منال سلامة

ونشرت «أديب» لقطات مصوّرة، عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وتسجل فخرها بمصر قائلة: «بكل أمانة أنا فخورة ببلدي»، وبدأت تسرد محطات رحلتها: «أنا عايشة في أمريكا وبرجع مصر في الإجازات، وحصل اللي حصل وانتشر الفيروس وأنا وعائلتي قررنا أن أحسن حاجه أني أرجع مصر وأكون معاهم، لأننا مش عارفين إيه ممكن يحصل في العالم؟».

ابنة الفنانة منال سلامة تسرد تفاصيل رحلتها من أمريكا إلى الحجر ...

تابعت: اللي أنا شوفته وأنا راجعه من أمريكا لمصر أبهرني جدًا وشوفت الولايات المتحدة مش واخدين الموضوع جد خالص«، وعن ملاحظتها قبل استقلال الطائرة المصرية قالت:»مطار الولاية إلى كنت فيها لا يرتدوا كمامات أو قفازات وبيتعاملوا كأن الموضوع عادي ودي من الحاجات اللي خلتني عايزه أرجع مصر«.

https://www.facebook.com/manal.salama.121/videos/10217490376196314/?t=15

لافتة إلى أنها وقبل الصعود إلى الطائرة المصرية، كان موظفي الطائرة المصرية مُتأهبين بالكمامات والقفازات وسبل التعقيم لليدين، بوضع «جل مطهر»على أياديهم أكثر من مرة وتعقيمهم والحقائب.. وحاليًا «أديب» تستقر في مرسى علم بشكل مؤقت للاطمئنان على صحتها أولًأ ثم العودة إلى والديها، فقالت: «لما وصلنا الفندق تعقمنا والحقائب وهم يهتموا بوجباتنا؛ هي 3 وجبات يوميًا، وتقاس حرارتنا مرة صباحًا وليلًا».

شاهد: حقيقة وفاة الفنانة المصرية منال سلامة

بذلك كانت ابنة شقيق الاعلامي عمرو أديب تؤكد على تعامل جمهورية مصر العربية مع أزمة فيروس الكورونا، بشكل افضلب بكثير من الولايات المتحدة الأمريكية  و لذلك فضلت العودة لمصر، بدلاً من المكوث في الولايات المتحدة والتي أصبحت بؤرة للمرض، خاصة بعد اعلان أكثر من ولاية بها كمدينة كوارث طبيعية.

صور الفنانه منال سلامه 2013 - اجمل صور الفنانه منال سلامه 2013 ...

داليا محمد

لمزيد ن التفاصيل عن فيروس الكورونا من هنا