اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

كل ما تريد معرفته عن المشروعات البحثية المطلوبة من طلاب التعليم الفني

نشرت وزارة التربية والتعليم ، كيفية إعداد المشروعات البحثية لطلاب النقل والشهادة الإعدادية ، مما جعل طلاب التعليم الفني يتسألون عن موقفهم من كيفية إعداد المشروعات البحثية ، وكيف ستتم عملية التقيم ، بعد إلغاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني ، بعد تفشي وباء فيروس كورونا المستجد ينشر موقع « الوكالة نيوز » خلال السطور الأتية ، ماهي المشروعات البحثية المطلوبة من طلاب التعليم الفني ، وكيفية إعداداها ، وموعد إعلان وزارات التربية والتعليم عن باقي القرارات التي تخص طلاب التعليم الفني في مصر.

ماهي الأجزاء المحذوف من مقررات طلاب التعليم الفني

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الأجزاء المحذوفة من المناهج المقررة للتعليم الفنى بعد يوم 15 مارس 2020 وجاء ذلك كالأتي: 1_تم إرسال قوائم بجميع الأجزاء بكافة المقررات والتخصصات التى لن تدخل فى تقيم المشروعات البحثية إلى المديريات التعليمية لإعلانها على صفحاتها الرسمية. 2_يتولى مديرو عموم التعليم الفنى بالمديريات التعليمية مسئولية متابعة إعلانها على الصفحات الرسمية للمدارس على مواقع التواصل الاجتماعى. 3_كما قام قطاع التعليم الفنى بإعلانها على منتديات قطاع التعليم الفنى من خلال الرابط http://www.fanyeduc.yoo7.com/، كما ستعلن أيضًا على الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم الفني.

البحوث التطبيقبة لطلاب التعليم الفني

يكلف طلاب النقل في التعليم الفني بإجراء بحوث تطبيقية لإعدادها عن بعد من منازلهم وستشمل هذه البحوث الأجزاء التى تم تدريسها فى المقررات المختلفة حتى 15 مارس 2020

موعد الإعلان عن كيفيفة إعداد البحوث التطبيقية

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم أكدت أنه ، سوف يتم إعلان البحوث التطبيقية المطلوبة خلال الفترة من 18- 23 أبريل 2020 وفقًا للخطة الزمنية التى تم الإعلان عنها ، وسوف يتم تخصيص الفترة من 26 إبريل حتى 15 يونيو 2020 لإعداد البحوث التطبيقية.

وردة مراد