اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نجم نادي الزمالك ضحية رامز مجنون رسمى .. الليلة

ينتظر عدد كبير من المشاهدين برنامج الفنان المصري رامز جلال، والذي يقدمه كل عام بشكل مختلف ومثير، وكان آخر هذه البرامج رامز مجنون رسمى . يستضيف رامز عددا من الفنانين والفنانات ويقوم ببث الرعب فيهم عن طريق عدد من الأمور المخيفة مثل: الحيوانات وغيرها. تقوم المغنية أروى بتقديم برنامج رامز مجنون رسمي كحيلة من القائمين عليه بعدم معرفة أساس البرنامج والذي يقوم على الحيلة والمقالب لضيوفه، ويظهر الفنان رامز جلال فجأة ليكمل برنامجه القائم على بث الرعب في قلب ضيوفه. ويقدم لكم موقع البوابة نيوز معلومات أكثر عن برنامج الفنان رامز جلال "رامز مجنون رسمي" المذاع على قناة mbc مصر في رمضان ٢٠٢٠.

ضيف رامز مجنون رسمي اليوم

من المتوقع أن يكون ضيف برنامج رامز مجنون رسمي اليوم هو الكابتن طارق حامد نجم نادي الزمالك، وذلك بعد انتهاء كافة نجوم الاهلي المفترض ظهورهم مع رامز جلال خلال الموسم الرمضاني الحالي، والذي يستضيف فيه نجم الكوميديا عدد كبير من نجوم الكرة والفن في مصر والوطن العربي.

أزمة حلقة طارق حامد

ومن المتوقع إنهاء أزمة عرض حلقة طارق حامد مع رامز مجنون رسمي خلال الموسم الرمضاني الحالي، وذلك بعد أزمة اللاعب مع رئيس النادي الذي قرر خصم نصف مليون جنية حال إذاعة الحلقة.

ضيوف رامز مجنون رسمي

ويستضيف رامز جلال هذا العام في برنامجه رامز مجنون رسمي عدد كبير من النجوم الذين سطع نجمهم في سماء الشهرة، مثل: نبيلة عبيد، وحسن شاكوش، وغادة عادل، ياسمين صبري، وأمينة خليل، ووياسيمين رئيس، وعبدالباسط حمودة، وعلي معلول، وطارق حامد، وفيفي عبده، ومحي إسماعيل.

مواعيد رامز مجنون رسمي

برنامج "رامز مجنون رسمي" يعرض يوميا في تمام الساعة 6:30 مساء على قناة MBC مصر. تردد قناة MBC مصر القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 11470 أو التردد 12015 أو التردد 11470. الاستقطاب: عمودي معدل الترميز: 27500. معدل تصحيح الخطأ: 5/6. اسم القناة في جدول القنوات mbc masr اقرأ أيضا: « الشناوي يغرق رامز بالمياه » | تفاصيل حقلة محمد الشناوي في رامز مجنون رسمي