اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 15..رقية تكتشف خيانة زوجها أمجد و زواجه من أخرى

مسلسل لعبة النسيان - في إحدى أقوى حلقات مسلسل لعبة النسيان بطولة النجمة دينا الشربيني، تم الكشف عن جزء كبير من تفاصيل تغير و انقلاب شخصية  رقية من النقيد للنقيد تماماً، من الفتاة الرومانسية الهادئة المحبة للجميع، للمرأة المتسلطة الشريرة، التي تكره كل من حولها حتى نفسها.

حصرياً لقطات من كواليس مسلسل لعبة النسيان ودينا الشربيني بدون ...

حيث كشفت الحلقة الـ 15  لعبة النسيان عن أحداث صادمة لم تكن في توقعات المشاهدين ابداً، حين عرفت رقية بعد البحث و التقصي عن زينة سكرتيرة امجد سابقاً من اختراق حساباتها الشخصية انها، كانت على علاقة بزوجها أمجد من خلال الصور التي  وجدتها في حسابها الشخصي.

مسلسل لعبة النسيان الحلقة  15  :

البوابة نيوز: شاهد.. أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "لعبة النسيان"

و بعد التركيز للحظات تذكرت مشاجرتها مع أمجد و توسله لها بان تسامحه، و لكنها لمك تستطع ايضاً استيعاب حجم الموقف، إلى ان تذكرت فجأة ورقة كانت تهدد بها أمجد و تعامله بطريقة مهينة بسببها، ثم تخفيها في إحدى جوانب الغرفة، لتمد يدها إلى ذات المكان الذي تذكرته، و تجد قسيمة زواج أمجد من زينة، فتواجه رقية نادين شقيقة أمجد عن هذا الأمر، لتروي تفاصيل ما حث و هو أن أمجد بالفعل تزوج عليها من امرأة أخرى  و أن تلك المرأة هي زينة، و ين اكتشفت علاقتهم الآثمة طلب منه أمد السماح و العفو، فحاولت أن تعود له و تنسى كل مضى على اعتباره أنه والد طفلها و لابد من الاستمرار من أجل ابنائهم.

Image

و لكنها تفاجئت بعد عدة أشهر ان امجد خدعها للمرة الثانية و انه لم ينفصل عن زينة، بل و تزوجها، و  أصبحت تحمل في أحشائها جنينه.

و لكن تنتهي الحلقة بمشهد توسل أمجد لرقية بألا تترك البيت و لكنها أثناء حديثها معه تفقد وعيها، و  تسقط في حالة انهيار عصبي شديد.

مسلسل “لعبة النسيان” مأخوذ عن فورمات إيطالي، سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة و أحمد شفيق، ويشارك دينا الشربيني عدد من النجوم على رأسهم   أحمد داوود، و أحمد صفوت ، و إنجي المقدم، ورجاء الجداوي، وقاسم علي، ومحمود قابيل و آخرون و موسيقى تصويرية عمرو دياب و يُعرض المسلسل على  قناة mbc مصر.

Image

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل لعبة النسيان من هنا