اهم الاخبار
الجمعة 17 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أحمد السقا برفقة زوجته وأولاده من عرض فيلم السرب.. تفاصيل

الوكالة نيوز

انتشر مجموعة من الصور التي تجمع بين الفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير، برفقة أطفالهم، ياسين وحمزة ونادية، ووالدته وشقيقته ومجموعة من الأصدقاء، وذلك في إحدى السينمات لمشاهدة فيلمه الجديد بعنوان السرب، والذي تم إطلاقه رسمياً فى دور العرض اليوم الأربعاء 1 مايو.

وحرص الفنان أحمد السقا على التقاط أكثر من صورة برفقة زوجته، ردًا على الشائعات التي انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية، والتي تفيد بانفصالهم، مؤكدًا أنهم بخير وأن ما انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أخبار كاذبة ليس لها أساس من الصحة.

فيلم السرب للفنان أحمد السقا

فيلم السرب بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

وقال السقا عن آخر أعماله وفيلمه الجديد والقادم بعنوان السرب: "عمل محترم وضخم، بذلنا فيه مجهود ضخم للغاية، وأحيى من خلالكم كل القائمين على هذا المشروع، والذين حاولوا بذل قصارى جهدهم ولم يبخلوا عليه ليخرج للنور بأفضل شكل ممكن".

أحمد السقا عن انفصاله من مها الصغير: شائعة سخيفة ليس لها أي تفسير

جدير بالذكر أن الفنان أحمد السقا رد على ما انتشر عنه وعن زوجته مها الصغير، قائلاً:  "شائعة سخيفة ليس لها أي تفسير، ولا أملك أن أصفها سوى بأنها كذبة أبريل".

ما لا تعرفه عن الفنان احمد السقا؟

- احمد السقا نجل رائد مسرح العرائس في مصر صلاح السقا.
- تخرج احمد السقا في المعهد العالي للفنون المسرحية.
- تعتبر بداية انطلاق ونجاح السقا في التليفزيون في مسلسل "من الذي لا يحب فاطمة؟" المقتبس من رواية أنيس منصور و مسلسل "نصف ربيع الآخر" من بطولة يحيى الفخراني وإلهام شاهين، وفي السينما اشتهر من خلال الفيلم السينمائي "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، مع الفنان محمد هنيدي.
- يعتبر السقا رائد سينما الحركة الحديثة في الشرق الأوسط، ويشتهر بقيامه بمشاهد الاكشن ذات الحركة الخطيرة بذاته دون الاستعانة ببديل.
- يضم مشوار احمد السقا الفني العديد من الاعمال الناجحة والمشهورة، والتي تضم 11 فيلمًا سينمائيًا ضخم الإنتاج، من بينها: فيلم "أفريكانو" لعمرو عرفة، و"تيتو" لطارق العريان، و"إبراهيم الأبيض" لمروان حامد، و"المصلحة" لساندرا نشأت، و"مافيا"  وسلسلة أفلام "الجزيرة" لشريف عرفة. كما قدم أفلامًا رومانسية ناجحة مثل فيلم "شورت وفانلة وكاب" لسعيد حامد، وفيلم "عن العشق والهوى" لكاملة أبو ذكري و"تيمور وشفيقة" لخالد مرعي ، وأفلامًا كوميدية مثل "همام في أمستردام" لسعيد حامد و"ابن القنصل" لعمرو عرفة و"بابا" لعلي إدريس.