اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

4 خدمات لطلاب الشهادة الثانوية.. احصل عليها من بوابة الازهر

بوابة الأزهر هى الوجهة الرسمية لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية فى العام الحالى، بعد توقف الدراسة بسبب انتشار أزمة فيروس كورونا المستجد والتى هددت جميع مناحى الحياة بكافة أنحاء العالم، وكان من بينهم التعليم. وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالى ابرز الخدمات التى يمكن لطلاب الأزهر الحصول عليها من خلال البوابة الرسمية التى يشرف عليها فريق من الأزهر الشريف لخدمة جميع المؤسسات التابعة لهم.

أرقام جلوس الثانوية على بوابة الازهر

الخدمة الأولى التى يحتاجها طلاب الثانوية الأزهرية من على بوابة الأزهر هى أرقام الجلوس فى العام الحالى، بعد الغاء التسليم الورقى واقتصار التسليم على البوابة من خلال ادخال الرقم القومى وبعدها يحصل الطالب على رقم جلوسه فى العام الحالى.

بوكليت الثانوية الأزهرية

كما تتيح بوابة الأزهر الالكترونية جميع بوكليتات الشهادة الثانوية للطلاب فى الأقسام الثلاثة الادبى والعلمى والعلوم الاسلامية، وذلك من أجل اطلاع الطلاب على الامتحانات وشكلها قبل انطلاقها بشكل رسمى.

دروس على بوابة الأزهر

كما تتيح بوابة الأزهر الشريف لطلاب الشهادة الثانوية جميع دروس المواد المختلفة وذلك من أجل مساعدة الطلاب فى حل الامتحانات التى قررت ادارة قطاع المعاهد الأزهرية، أن تكون فى الحادى والعشرون من شهر يونيو القادم.

اسال مستشار المادة

وأضافت بوابة الأزهر خدمة اسال مستشار المادة من أجل التواصل مع المعلمين والمستشارين من أجل معرفة المعلومات الغير واضحة وذلك من أجل التسهيل عليهم ومعرفة ما يصعب عليهم فى الحلول التى يحتاجوها فى بعض النماذج التى تقدمها البوابة. اقرأ أيضا: بالرقم القومي.. أرقام جلوس طلاب الثانوية الأزهرية علي بوابة الأزهر الالكترونيه