اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

الحلقة 25 من مسلسل النهاية كاملة | يوسف الشريف تعود له الذاكرة ويواصل البحث عن حقيقة الواحة

  ازدادت عمليات البحث على مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف والذي يخوض به السباق الرمضاني، وبسبب نجاح دوره، وزيادة مشاهد التشويق، في ظل انتشار فيروس كورونا وظهور شائعات على « السوشيال ميديا » تتحدث عن نهاية العالم، يريد الجمهور معرفة أحداث الحلقات التالية من مسلسله « النهاية » ، والتي تذاع عبر شاشة قناة ON الفضائية بشكل حصري . يستعرض لكم « الوكالة نيوز » خلال السطور التالية ، تفاصيل الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف ، ومواعيد العرض والإعادة على القنوات الناقلة لاحداث المسلسل وترددها .

تفاصيل الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل «النهاية » ليوسف الشريف كاملة

بدأت أحداث الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف ، باستيقاظ زين من غرفته بالواحة ويأتي له اتصال من زوجته رضوى بالقدس ليظهر زين وهو متغير كأنه فقد الذاكرة ، كما تحدث مع مدير المصنع ويخبره بأن الec جميعها أنتهت ، ليدخل زين مخزن ec ليتمم عليها بنفسه ، وبعدها يتكرر مشهد تناوله للعصير أثناء أستيقاطه من النوم لتقول له زوجته بأن لا ينسى العصير ، وأيضا أثناء جلوسه مع صاحب المصنع المهندس شاكر عند تناوله الغداء ليقول له أن لا ينسى أن يشرب العصير. وبعدها يظهر شخص وهو يتحدث مع زين بالواحة ليقول له بأنه ذاهب للمهندس شاكر ليسأله عن سبب ذهابه ليخبره بأنه يريد ان يشغله معه بمشروع آخر ، لأن مشروع ec انتهى ، ليسأله ذلك الشخص عن تفاصيل مشروعه ليخبره زين بأن المشروع لو شغال عليه 1000 مهندس هيأخذ وقت 6 شهور ، وبعدها يسأله « انت بقالك اد ايه هنا » ليرد زين « شهر » ، ليقول ذلك الشخص « طب ازاى وانت بتقول انك بقالك شهر هنا وخلصت المشروع » ليشك زين في الذى يحدث ، ليراه شاكر ويخبره بأن وقت الغداء انتهى ليقول ذلك الشخص قبل أن يرحل « زين متشربش العصير » ، ليدخل زين ويتحدث مع شاكر ويسأله عن كيف أنتهى شهر فقط وأن المشروع يأخذ اكثر من ذلك ، وفي نهاية اليوم يستعد زين لجلسات المحبة ولكن شاكر يقول له « بلاش انت انهاردة استريح » ، وبعدها يذهب زين لغرفته ، ليظهر المهندس شاكر وهو يتحدث مع أدهم ويخبره بأن مفعول الدواء محدود وأن آثاره الجانبية تدمر خلايا المخ وأنهم يعطونه من سته أشهر ولابد أن يتناول قبل أنتهاء مفعوله ويفيق. وعندما يذهب زين لغرفته يجد ذلك الشخص « آسر » ويدخل غرفته ، ليحدثه عن أن العصير الذى يشربه ينسيه الذاكرة وأن مفعوله ينتهى بسرعة وإلا لم يتركه ويحدثه عن جريمة قتل ارسلان وحسان ويبدأ يذكره بكل شيء حدث ، ليسأله عن الشيء الذى وجده واخبره به ارسلان وجعلهم يتحكمون به هكذا ، ليطلب منه عدم شرب العصير ، ليقول زين « مش يمكن الاحسن افضل ناسي .. انا كنت سعيد قبل مانت تظهر » ليرد آسر « أنت حر » ، وبعدها تظهر سوسن بدر وهى تتحدث مع لاشين ويدور حوار عن عقوبة مخالفة القواعد . وفى مشهد آخر، يظهر زين بالواحة وهو يحلم بكل شيء حدث له ليستقيظ وهو يتذكر جميع ما حدث وحقيقة الواحة ، وبعدها تتصل به زوجته لتقول له أن لا ينسى شرب العصير ليظهر وهو يرفع الكوب ويغلق المكالمة ولكنه لم يشرب منها ، وفي الغداء بطلب زين من شاكر ترشيحه في مشروع جديد ، وبعدها يطلب منه شرب العصير ولكنه لم يشربه ويبدل الكوب بكأس فارغ ، وفي نهاية اليوم يطاب منه الذهاب للمخرن لتسليم ال ec بنفسه ، ليدخل زين وهو يريد أن يدخل كلمة سر الجهاز ولكن يدخل مجيد فاجاة ويخبره بانه من غيره لم يحقق يستطعيوا ان يحققوا الإنجاز هذا ، لتظهر ساعة وهى تخرج صوت يدق بعلو ، وتعد بالعد التنازلي ليظهر إياد نصار وهو المنتظر أو المسيح الدجال وهو يبتسم برؤيته لعداد الساعة ، وتنتهى الحلقة علي ذلك.

موعد عرض مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف في رمضان 2020

  ويعرض مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف حصرياً عبر قناة ON E خلال شهر رمضان المبارك ، وسوف يكون العرض الأول للحلقة ، اليوم ، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بينما ستكون الإعادة في تمام الثانية ليلاً، أما الإعادة الثانية ستكون في تمام الساعة الثانية ظهرًا. القنوات الناقلة لمسلسل يوسف الشريف 2020 وسوف يعرض مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف على عدة قنوات مصرية ، وهم: « dmc cbc ، ONE ، والحياة ، ويعرض أيضا على تطبيق watch it ». قصة مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف 2020 ينتمي مسلسل « النهاية » للدراما التشوقية ، ومن المقرر عرض 30 حلقة ، حيث تدور احداثه حول كره بطل المسلسل للتكنولوجيا والتطور السريع الذي يتم بسرعة البرق ، والبطل مهندس تكنولوجي يحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور ، ولهذا السبب تتحول حيا البطل « يوسف الشريف » لمسار آخر ، ويواجه الكثير من الضغوطات والمواقف الصعبة ، حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه . ابطال مسلسل النهاية والمسلسل من بطوله يوسف الشريف ، وعمرو عبد الجليل ، وناهد السباعي ، ومحمود الليثي ، وأحمد وفيق ، وسهر الصايغ ، ومحمد المزربان ، ومحمد كيلانى ، محمد لطفي ، وغيرهم من النجوم ، والمسلسل من إخراج ياسر سامي ، وإنتاج شركة سينرجي . تردد قناة ON الجديد 2020 على النايل سات -التردد: 12053 . - معدل الاستقطاب : رأسي .