اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 26.. نهاية ملاكي اسكنرية و مرافعة خالد النبوي مع ظهور ماجد المصري

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 26 - شهدت الحلقة الـ 26 من مسلسل لما كنا صغيرين بطولة ريهام حجاج و خالد النبوي و محمود حميدة أحداث مشتعلة و ساخنة في حلقة اليوم، حيث يتميز مسلسل  لما كنا صغيرين، بتصاعد أحداثه بشكل سريع بعيداً عن الملل المعتاد و المط  التطويل المتبع في مثل هذه النوعية من المسلسلات التي تنتمي إلى تصنيف التشويق و الجريمة.

صدى البلد: الحلقة 25 من مسلسل لما كنا صغيرين.. ريهام حجاج تقتل ...

و تصدرت الحلقة الـ 26 التي عُرضت اليوم لمحركات البحث بموقع جوجل العالمي   بعد ما شهدته من أحداث كثيرة و متصاعدة للغاية.

Image

 و أكثر ما لفت انتباه الجمهور و المشاهدين في الحلقة الـ 26 مرافعة خالد النبوي الرائعة بصوته القوي  و مخارج ألفاظه الواضحة ، و سهولة القائه كأنه محامي بالفعل منذ عدة سنوات، حيث اتقن خالد النبوي المشهد ببراعة فائقة و ظل لأكثر من عشر دقائق متواصلة يلقى المرافعة بدون خطأ واحد لغوي  أو قانوني.

Image

الجدير بالذكر و استحقاقاً بالشكر أن الكاتب أيمن سلامة بذل مجهوداً كبيراً في كتابة تلك المرافعة المميزة، حيث استعان بمحامين و اساتذة القانون ليضمن خلو المشهد من أية اخطائ قانونية خاصة أنه تم ذكر أكثر من مادة قانونية في المشهد و توضيح علاقتها بأركان القضية و أسباب استعانة الدفاع بها، كما استغرق تصوير هذا المشهد الذي لم يتجاوز العشر دقائق على الشاشة اكثر من 12 ساعة في الحقيقة.

Image

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 26 :

ماجد المصرى (2)

و اثار ظهور الفنان ماجد المصري في اللقطة الأخيرة من الحلقة الجدل بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي،رغم أنه لم يتفوه بكملمة واحدة، لكن اطلتالته كانت كفيلة بانقلاب السوشيال ميديا، خاصة أنه ظهر في الحلقات الأخيرة من العمل، ما يوضح أن دوره أساسي، و انه سيكشف السر وراء ارتكاب تلك الجرائم.

Image

حيث يجسد المصرى شخصية اللواء أحمد العتال مدير الإدارة ‏العامة لمباحث القاهرة، ويحقق فى القضايا التى تضمنتها الأحداث ‏مثل مقتل "نهى" نسرين أمين و"وائل" كريم قاسم، وعلاقة "سليم" ‏محمود حميدة بتجارة المخدرات.‏

Image

و اخيراً أكد المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن دنيا التي تجسد دورها ريهام حجاج هي  القاتلة لجميع أصدقائها،  خاصة بعدما تم التأكيد أن الطعنة التي قُتلت بها نهي كانت من شخص غير مفتول العضلات، ما يؤكد باحتمال كبير أني يكون هذا الشخص امرأة.

Image

  بدأوا المتابعون في تادول بعض العبارات التي تؤكد أن المسلسل سينتهي بنهاية فيلم "ملاكي اسكندرية" و أن دنيا استغلت ياسين و تزوجت به لتحتمي فيه من جرائمها، و نصبت عليه شباكها ليقع في حبها و يبعدها تماماً عن دائرة الشبهات.

Image

و تابع المغردون أنه انهاية العنل ستكون تماماً مثل الفيلم و أن المحامي ياسين يسلم زوجته للشرطة بالنفسه بعد تاكجه من قتلها لأصدقائها و محاولة توريط حسن في القضية.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل لما كنا صغيرين من هنا