اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

توقعات الحلقة الاخيرة من مسلسل حب عمري بطولة هيثم شاكر و سهر الصايغ

توقعات الحلقة الاخيرة لحب عمري  - و رغم انعدام نسب المشاهدات لمسلسل "حب عمري" بطولة هيثم شاكر و منة فضالي و سهر الصايغ على القنوات الفضائية، إلا ان المسلسل يحقق نسب مشاهدات جيدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، و يلقى استحسان الكثيرون.

Image

تبدأ أحداث المسلسل بصوت سارة (سهر الصايغ) وعيسى (هيثم شاكر ) يحكيان كيف تعلقا ببعضهما منذ الصغر كجيران، لينمو حبهما كزملاء بالمدرسة ثم الجامعة، ثم السعي للزواج.

يذهب عيسى للتقدم لوظيفة وبحوزته كارت توصية، يفقده ليجده متقدم آخر، ويدخل للمقابلة بدون كارت توصية -الأمر الذي لفت نظر أخت صاحب الشركة رانيا منه فضالي.

توقعات الحلقة الاخيرة لحب عمري  :

Image

وبالطبع لم يُقبل في الوظيفة بعد أن عامله صاحب الشركة ياسر (محمد عادل) بتعجرف، يحصل عيسى على عمل كسائق «أوبر»، وخلال إحدى الرحلات ينقذ «مها الغزالي» (أماني كمال) من بلطجية مأجورين من ابن زوجها السابق.

المخرج عبد العزيز حشاد ينتهي من تصوير «حب عمري» - بوابة الشروق ...

كمحاولة لشكر عيسى، تعرض مها الغزالي مبلغ مالي يرفضه، لتقوم بتعيينه في شركتها التي ورثتها عن زوجها بعد رفض قصير لغيرة خطيبته التي توافق على مضض علها تعجل بزواجهما.

تقع بطلات العمل الثلاث سهر الصايغ ومنة فضالي وأماني كمال في حب «عيسى»، يستمر عيسى في علاقته بخطيبته رغم غيرتها الشديدة، التي تدفعها لتصرفات مجنونة مثل أن تقتحم مكتبه في العمل الجديد، وتصر أن يجد لها عمل بالشركة لتكون بالقرب منه.

وبعد واحدة من الزيارات المفاجئة التي تشنها سارة على مكان عمل عيسى، نزلت غاضبة لتصدمها سيارة،  فسائق السيارة هو ياسر متعدد العلاقات النسائية، الذي يقع في غرام سارة من أول نظرة.

و أصبح المشاهد و المتابعين ينتظرون على أحر من الجمر لمعرفة من ستفوز من بطلات المسلسل الثلاث وتحصل على قلب الفنان هيثم شاكر في النهاية.

توقعات الحلقة الاخيرة لحب عمري   :

Image

و أكدت بعض التوقعات أنه بعد مقتل ياسر في حفل زفافه على سارة، ستشعر سارة بالندم الشديد و  الوحدة الشديدة، بعدما خسرت ياسر و ايضاً عيسى، فيما سيتقرب عيسى أكثر من رانيا و يحاول اعطائها فرصة خاصة بعد موت شقيقها، و سيتزوج منها بالفعل، و بعدها سيكتشف عيسى اعمالها غير المشروعة و حين يحاول التدخل لاقناعها بالعدول عن السير في هذا الطريق.

ستهينه بشدة و وقاحة و تمن عليه بما ينعم به من حياة مرفهة بفضلها،  وهنا سينفصل عيسى عن رانيا و سيحاول العودة لحب عمره  سارة بعدما تعلمت أن الغيرة العمياء قد تتسبب في هدم أجمل قصة حب.

مسلسل حب عمري الحلقة 26 السادسة والعشرون HD

مسلسل حب عمري من بطولة كوكبة من النجوم على رأسهم هيثم شاكر، و ديانا هشام ، و تامر فرج ، و محمد مهران ، و محمد عادل، و منة فضالي، و حمادة بركات ،  و مي القاضي ، و  سامح الصريطي ، و سهر الصايغ ، و  أماني كمال ، و أحمد كرارة ، و حنان سليمان، تأليف : فداء الشندويلي، إنتاج شركة الذهب للإنتاج الفني والتوزيع، إخراج عبد العزيز حشاد.

مسلسل حب عمري الحلقة 14 ديلي موشن | الحلقة 14 مسلسل حب عمري شاهد ...

مواعيد وقنوات عرض مسلسل "حب عمري":

قناة نايل لايف :

عرض أول في الـ 12:00 الثانية عشر مساءاً.

إعادة في 5:00 الخامسة صباحاً.

قناة نايل دراما :

يعرض في الـ10:00 العاشرة مساء.

قناة روتانا دراما :

يعرض في 5:00 الخامسة مساء.

قناة بانورما دراما :

يعرض في 7:00 السابعة مساء.

القاهرة والناس :

يعرض في 7:50 الثامنة الإ عشرة مساء

قناة TEN :

عرض أول في الـ8:00 الثامنة مساء

إعادة في 11:00 الحادية عشر صباحا.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل حب عمري من هنا