اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أراس بولوت "الجوكر" الأفضل بين نجوم عام 2020 في تركيا..فماذا قال النقاد ؟

أراس بولوت
أراس بولوت

أراس بولوت - من ابرز نجوم تركيا الموجودين على الساحة الفنية حالياً  هو الفنان أراس بولوت بعد تحقيقه لنجاحات كبيرة و متتالية على مدار عدة أعوام، بداية من مسلسل في الداخل ثم مسلسل الحفرة وصولاً لفيلمه الأخير الذي حقق ايرادات عالية و نجاحاً كبيراً عبر شساشات السينما حول العالم "معجزة في الزنزانة 7".

‏و قالت الإعلامية التركية بينار ارغونر مشيدة بالفنان أراس بولوت : "اراس بولوت اثبت نفسه انه هو رقم واحد  في تركيا، من يشاهد شخصيته في مسلسل الحفرة وفيلم معجزة في الزنزانة 7 سيقول مستحيل هذا نفس الشخص، اراس دائماً ينوع في شخصياته و يمثل بشكل رائع جداً لذلك هو أفضل وانجح ممثل تركي حالياً..انه الجوكر".

آراس بولوت إينيملي يتسلم جائزة مقابل قبلة | Gheir

الفيلم التركي "معجزة في الزنزانة 7 ":

معجزة في زنزانة 7: لماذا كل هذا نحيب؟ | MBC NEWS

ومؤخرا، تكرر اسم الفيلم التركي "معجزة في الزنزانة 7" الذي تم إنتاجه في عام 2019 بين المتابعين هنا وهناك،  وكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تحدثوا عن العمل بشكل يومي عبر منصات السوشال ميديا، مشيرين إلى أنه من أفضل الأعمال التي يمكن مشاهدتها في فترة الحجر المنزلي.

شاهد رقص وغناء جنوني لأبطال مسلسل الحفرة - رائج

كما رأى الكثيرون أنه من أقوى الأفلام عالميًا على الرغم من أن قصته حزينة، بينما اعتبر البعض أن الفيلم تفوق على عدد من المسلسلات التركية الناجحة.

وفيلم "معجزة في الزنزانة 7" ينتمي إلى فئة  أعمال الدراما، وهو من إخراج محمد أدا أوزتكين، بطولة أراس بولوت إينيملي، نيسا صوفيا أكسونجور، جليلة تويون، ايلكر اكسوم، مسعود أكوستا، دنيز بايسال، يورداير أوكور وسارب آك-كايا، مقتبس من الفيلم الكوري الجنوبي "معجزة الخلية رقم 7"، ويعتبر الفيلم الأكثر مشاهدة في تركيا في 2020.

النجاح الذي حققه الفيلم :

أراس بولوت إينملي يتعرّض لموقف محرج أثناء تكريمه! | Bitajarod ...

وصل الفيلم عبر نتفلكس إلى ذروة قوائم المشاهدة وحقق أرباحاً خلال فترة عرضه في تركيا بقيمة 90 مليون ليرة تركية أي ما يقارب 15 مليون دولار . ودخل أخيراً ضمن المراكز العشرة الأولى في “نتفليكس” بدول أميركا الجنوبية كالأرجنتين والمكسيك والبرازيل وكولومبيا.

مسلسل الحفره | Çukur (@Cukur_arb) | Twitter en 2020 | Actrice ...

إضافة إلى فرنسا وإسبانيا واليونان والمغرب وقطر وفنزويلا والدومينيكان وتشيلي ورومانيا وباراغواي. سرّ النجاح يرصد الفيلم في حكايته الاضطرابات العقلية لدى الشخص ذوي الاحتياجات الخاصة، وقد برع البطل أراس بتأديتها فظهر كالمختل عقلياً حقاً واستطاع أن يمزج بين حركة الجسد وتعابير الوجه بطريقة فذة، فظهرت قدرة هذا الممثل على التلون والتنوع في أدواره بعد بروز نجوميته في مسلسل “الحفرة” كما حقق الانسجام بينه وبين الطفلة نيسا دوراً بازراً في نجاح الفيلم.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن اخبار اهل الفن في تركيا من هنا