أهل الفن

مسلسل ابنة السفير يتصدر تريند جوجل ومواقع السوشيال.. والسبب؟

مسلسل ابنة السفير يتصدر .. تصدر مسلسل ابنة السفير ترند جوجل اليوم الثلاثاء الموافق 16 من يونيو لعام 2020 بسبب عودتهم للتصوير وعرض الحلقات بعد أن كان تم وقفها فترة بسبب انتشار فيروس كورونا .

عُرِضَ من المسلسل قبل الوقف 16 حلقة ومن ثَم تم وقفه ولم يقم أحد بتحديد موعد لرجوعه للعرض مرة أخرى ولكن مع بداية هذا الاسبوع أعلنوا القائمين على العمل انه يتم اسئناف العرض 4 حلقات اخرى على أن يكون بعد انتهاء العرض الموسم الاول 19 حلقة .

يُذاع المسلسل على قناة “استار تي في” وهي قناة تركية وأيضاً على موقع “قصة عشق” مترجم للعربية وعلى برنامج “شاهد دوت نت” مدبلج مما ساعد على انتشار المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي .

ساهمت عودة عرض مسلسل ابنة السفير فى نشر روح التشويق في نفوس الجمهور المتابع والمهتم بأحداث المسلسل ومعرفة ما سيحدث بعد مما دفع المشاهدين لنشر بعض المشاهد من الحلقات التي تم عرضها من قبل معبرين عن انتظارهم لعرض باقي الحلقات .

يعد مسلسل ابنة السفير مسلسل دراما ملحمية ورومانسية تركي من بطولة النجمة نسليهان أتاغول والنجم انجين أكيوريك بدأ عرضه في 16 ديسمبر 2019 و من مواقع التصوير موغلا ومنطقة الجبل الأسود .

وعلى الرغم أن المسلسل بطولة لـ16 نجم ولكن يرؤسهم الفنانة نسليهان التي قامت بدور ناره ابنة السفير والنجم انجين أكيوريك الذي قام بدور سنجار الشاب المُحب لابنة السفير.

قصة المسلسل تدور حول سنجار وناره يحبان بعضهما البعض بجنون منذ الصغر، لكن والد ناره عارض علاقتهما.، فقررا الفرار والزواج سراً شك سنجار في الليلة التي تلت زفافه أن ناره قد خانته ولا يصدق كلماتها فأخرجها من كوخهما ، فترمي ناره بنفسها من على حافة الهاوية وتصاب بجروح خطيرة، وتختفي بعد ذلك فأصبح قصتهما ملحمة .

وفي بال سنجار أن ناره تركته بسهولة بحثًا عن حياة جديدة، وبعد سنوات تعود ناره إلى حياة سنجار حيث ظهرت في الوقت الذي يخطط فيه سنجار للزواج وتقرر بدء حياة جديدة .

كتبت: آية عادل

زر الذهاب إلى الأعلى