اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ريا ابي راشد تتصدر محرك البحث العالمي بسبب صورة.. تعرف على التفاصيل

1
1

حالة من الجدل انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك - تويتر" بسبب صورة للإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد تظهر فيها بملامح مختلفة بعد قيامها بإجراء عملية تجميل.

وظهرت ريا أبي راشد بملامح مختلفة تمامًا عن التي اعتاد الجمهور رؤيتها عليها كما ظهرت واضعة الكثير من ماكياج التجميل على عكس الظهور الناعم والإطلالة البسيطة التي اعتاد متابعينها عليها.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يعلقون على ظهور ريا في شكل مختلف

غردت ربا انثربيولوجي قائلة: "ما كنتش مصدقة ان دي صور ريا ابي راشد بجد ودخلت اكونتها انستجرام لقيته بجد".

 وقال حساب يحمل اسم ميتو فوزية عبر تغريده له: "‏ريا أبي راشد مذيعة MBC قررت للأسف تعمل عملية تجميل وتغير كل ملامحها ، ليه ياجماعة بتعملوا في نفسكم كدة ، ليه الستات دايما قلقانة من السن والعجز والشكل ، انتم مش هتبقوا احلي من الشكل اللي انتوا عليه دلوقتي".

وتغرد مروة متولي قائلة: "‏لا لا مش هاعلق على صورة ريا ابي راشد..لا"

وقال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر ويحمل حسابه اسم زوكا:" ‏ريا ابي راشد خانت، خانت فكرة ان الجمال الطبيعي يكسب، خانت فكرة المرأة الجميلة المثقفة ذات مسحة الجمال الغير كامل وسقطت في بئر الابتذال".

وتغرد ليلي على صفحتها الشخصية قائلة:" ‏تقريبا انا الوحيدة اللي شايفة ان صور ريا ابي راشد مش بشعة انها حلوه عادي هي بس اتغيرت شوية  ودا من عيوبنا اننا دايما ضد التغير ومش بنتقبله بسهوله عاوزين نشوف الناس دايما زي ما هما في خيالنا مش زي ما هما هي حلوة وطالما دا عجابها خلاص ليه لا".

وتقول هالة بشير الخطيب خلال تغريده لها:" ‏ريا أبي راشد مقدمة برامج تلفزيونية وتعتبر أول محاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والفن الغربي عن طريق إعداد وتقديم برنامج سكووب عام 2005.

السؤال:

هل أعجبك ملامحها الجديدة؟

لم تخضع لأي عمليات تجميل؛ فقط مكياج يعتمد على تحديد عظام الوجه بألوان فاتحة وخسارة الوزن على وجهها".

من هي الإعلامية ريا ابي راشد

تعرف الإعلامية ريا ابي راشد بعلاقاتها الوطيدة مع نجوم ومشاهير هوليوود، والتي جعلتها في المركز الأول لأفضل المذيعات في جميع أنحاء العالم، لتواجدها المستمر داخل كواليس تصوير الأفلام العالمية وإجرائها حوارات مع أبرز الأسماء الفنية في صناعة السينما.

تعرف على اهم برامج ريا أبي راشد

برنامج "scoop with raya" الذي يعد من أهم البرامج الفنية من تقديم ريا وتعرضها شاشة "إم بي سي 2" الذي يرجع تاريخ عرضه منذ عام 2005، ويدخل البرنامج في موسمه السابع ليكمل مسيرة نجاحه التي حققها على مدار السنوات الماضية، في عرض ومتابعة أهم الأحداث السينمائية والفنية على الساحة العربية والعالمية.