ايبرو شاهين تحصل على جائزة أفضل ممثلة و تُعرض بهار شاهين لظلم كبير

ايبرو شاهين  – فازت النجمة التركية ايبرو شاهين الليلة بجائزة أفضل ممثلة درامية صاعدة عن دورها في مسلسل “زهرة الثالوث” في حفل الفراشة الذهبية المقام سنوياً في تركيا لتكريم الابطال و النجوم على أدوارهم، و  ذلك بعد تألقها على مدار موسمين كاملين بشخصية ريان الفتاة البريئة في مسلسل “زهرة الثالوث”.

موسم مسلسلات 2019:

و تسائل الكثيرون عن كيفية حصول ايبرو شاهين على الجائزة و انفرادها بها في ظل وجود نسليهان أتاجول ضمن بطلات الموسم بمسلسل “ابنة السفير”، فضلاً عن الفنانة الرائعة ديميت أوزدمير بمسلسل “منزلي”، و لكن ما لم ينتبه إليه الكثيرون أن جوائز حفل الفراشة الذهبية للمسلسلات موسم عام 2019، فيما أن مسلسلي “ابنة السفير” و “منزلي” هي مسلسلات موسم عام 2020، و قد تحصل إحداهن على الجائزة العام القادم و ذلك بعد أن حصلت ديميت أوزدمير على جائزة أفضل ممثلة كوميدية رومانسية العام الماضي عن مسلسلها “الطائر المبكر”، و قد تدخل ممثلة أخرى لتنافسهن على الجائزة.

ديميت اوزدمير / نسليهان اتاجول

فيما أبدى البعض الآخر استغرابه من فوز ايبرو شاهين التي اعتبرها البعض مجرد مؤدية و انها لا تتمتع بالصدق في المشاعر و تبدي مبالغات كبيرة في ردود أفعالها، كما أنها لم تحصل على اشادات واسعة من قبل النقاد عن دورها و لم تتصدر محركات البحث في أي من دول العالم على رأسهم بالطبع تركيا بسبب أدائها المبهر مثلاً.

بهار شاهين الأحق :

ايبرو شاهين و بهار شاهين

في حين كانت النجمة الصاعدة بهار شاهين هي التي تستحق هذا التكريم بعدما تصدرت محركات البحث لأكثر من يوم بسبب أدائها المبهر في دور جيرين بمسلسل “اسطنبول الظالمة” و وصولها للمركز الثاني و العشرين في التريند العالمي ، و كانت حديث الصحف و المجلات و المواقع الالكترونية، بل و أطلق عليها البعض خليفة بيرين سات و أسطورة اسطنبول الظالمة و الشريرة المعجزة و لكنها للأسف لم تحصل على أي جائزة ما ينم عن ظلم كبير و أن تلك الجوائز لا يحصل عليها الممثلين تكريماً لأدائهم و إنما يخضع الأمر لحسابات أخرى.

ايبرو شاهين

فيما حصلت النجمة التركية إلينا بوز مع الفنانة ايبرو شاهين على جائزة افضل ممثلة صاعدة، كذلك الفنانة ايلايدا اليشان عن دورها في مسلسل الحفرة بشخصية اكشين كوشوفالي، كما فازت النجمة بورجو اوزبيرك بجائزة افضل ممثلة رومانسية كوميدية عن دورها عائشة في مسلسل العشق الفاخر.

مسلسل العشق الفاخر

و حصلت الطفلة أبرار التي جسدت دور السيدة جول شقيقة ريان في مسلسل زهرة الثالوث على جائزة أفضل طفلة، و من بين الجوائز الأخرى حصل الفنان تشاغلار أرطغول على جائزة افضل ممثل رومانسي كوميدي عن دوره في مسلسل “العشق الفاخر”،  و فاز مسلسل “عروس أسطنبول” بجائزة أفضل سيناريو مسلسل.

مسلسل الطبيب المعجزة

و حصل مسلسل “الطبيب المعجزة” على جائزة افضل مخرج، و حصل مسلسل كان يامكان في تشوكوروفا على جائزة افضل موسيقى تصويرية، و الممثل التركي تانير أولماز حصل على جائزة أفضل ممثل عن دور الطبيب علي وفاء في مسلسل “الطبيب المعجزة”.

مسلسل زهرة الثالوث

و أخيراً فازا بجائزة افضل ثنائي كوميدي و رومانسي الثنائي فوركان أنداش و ايبوكي بوسات عن دورهما في مسلسل “أنت في كل مكان”.

 

فوركان انديتش

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن أخبار الفن من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى