البحث عن الحقيقةالجريمة

من انستجرام للحبس.. قصة منه عبد العزيز فتاة التيك توك كاملة بعد اثبات الاغتصاب

قصة فتاة التيك توك منه عبد العزيز كانت ولا زالت هى الأغرب على السوشيال ميديا، وتصدرت الفتاة موقع البحث الشهير جوجل فى الساعات الأخيرة وذلك بعد صدور قرار جديد من النيابة العامة تجاه الفتاة.
وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالى قصة فتاة التيك توك منه عبد العزيز كاملة، والتى من شانها ان تغير مسار القضية لصالح الفتاة.
بداية قصة منه عبد العزيز
فى البداية نشرت فتاة التيك توك مقطع فيديو على صفحتها الشخضية بموقع تبادل الصور الشهير انستجرام وتعترف فيه بانها تعرضت للاغتصاب على يد مجموعة من الشباب من اصدقائها من رواد التيك توك ومشاهيره.
بعد أقل من 12 ساعة خرجت منه على نفس الحساب الشخصى للمتهمين وهى تنفى حدوث ذلك وتعترف بأن القصة كانت مزيفة ولا صحة لها وحديثها كان لغضبها من اصدقائها فى الفترة الأخيرة.
القبض على منه عبد العزيز
بعد أقل من 48 ساعة تم القبض على الفتاة بعد تتبع حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعى وتم وضعها فى المحبس لحين بدء التحقيق معها ومعرفة القصة كاملة.
فى نفس الوقت ظهرت مجموعة من الفيديوهات للفتاة وهى فى اوضاع مخلة مع اصدقائها، والذى كشفت عنه منه مؤخرًا أن صديقات السوء هم من روجوا ونشروا تلك الفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعى.
قرار النائب العام
قرر النائب العام وضع الفتاة تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعى بعد معرفة القضية والقصة كاملة وما تعرضت له على يد مجموعة من اصدقاء السوء والزج بها فى مختلف وسائل التواصل الاجتماعى للتربح من ورائها.

وتسلمت جهات التحقيق في الجيزة تقرير الطب الشرعى الخاص بمنة عبد العزيز فتاة تيك توك والذى أثبت أنها تعرضت لإعتداء جنسى، وذلك بعدما تم عرضها بقرار من النيابة العامة على الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبي عليها، وبيان مدى تعرضها لاعتداءات جنسية من عدمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى