اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مغامرة جديدة بين ايدا وسيركان فى الحلقة الخامسة من أنت اطرق بابى

تصدرت الحلقة الخامسة من المسلسل التركي الشهير "أنت أطرق بابي"، مؤشر بحث جوجل، بعد عرضها بساعات قليلة على قناة Fox التركية، وذلك بعد أن تم قرر القائمين على القناة تأجيل عرضها الأسبوع الماضي بسبب الاحتفال بعيد الأضحى المبارك. وتدور أحداث مسلسل "أنت أطرق بابي"، حول فتاة تركية تبحث عن النجاح في حياتها العلمية وتحقيق مكانة عالية في دراستها، ولكن سرعان ما تقع في الحب من رجل أعمال وسيم يشترط عليها الزواج به لمساعدتها في استكمال دراستها.

ملخص الحلقة الخامسة من المسلسل التركي أنت أطرق بابي

تشهد أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "أنت أطرق بابي"، الكثير من الأحداث الرومانسية بين بطلي العمل "إيدا" و"سيركان"، حيث أنهما يقررا الذهاب في رحلة عمل إلى أنطاليا من أجل توقيع اتفاقية مهمة مع عدد من المستثمرين،ولكن سرعان ما تنقلب رحلة العمل إلى مغامرة صلح بين المستثمرين الذين يقررون فجأة الانفصال وعدم استكمال توقيع الاتفاقية. ولم تنته أحداث المغامرة عند هذا الحد، حيث ستشهد الحلقة أيضًا قيام "كارداج" وهو المنافس الشرس لـ "سيركان" في العمل بخلق أزمة جديدة مع "إيدا"، والذي سيكون اختبار قاسي لها مما يجعلها تخوض مخاطرةً كبيرة من أجل إنقاذ "سيركان" وهو الأمر الذي سيكشف لهما عن حبهما الكبير تجاه بعضهما. موعد عرض حلقات المسلسل التركي "أنت أطرق بابي" وتعرض حلقات المسلسل التركي "أنت أطرق بابي"، عبر شاشات fox tv، كل يوم أربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية والسابعة بتوقيت القاهرة، والذي يدور في إطار كوميدي بجانب دخول قدر عالى من الفكاهة والضحك في أحداثها.

تردد عرض المسلسل التركي أنت أطرق بابي

يقدم لكم موقع "الوكالة نيوز"، تردد قنوات عرض حلقات المسلسل التركي "أنت أطرق بابي"، المذاع على قناة فوكس تي في يوم الأربعاء من كل أسبوع: القمر: نايل سات. التردد: 11296. الترميز: 27500. الاستقطاب: V تصحيح الخطأ: 4/3. اقرأ أيضا: ملخص الحلقة 4 من مسلسل انت اطرق بابي