اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول «صلاح» ضد ليدز في افتتاحية الدوري الانجليزي

مباراة ليفربول ضد
مباراة ليفربول ضد ليدز

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر لمباراة يلتقي  ليفربول و ليدز يونايتد، ضمن منافسات الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020-2021، والتي ستنطلق مساء يوم السبت، علي ملعب «الانفيلد».

يدخل الريدز حامل اللقب الموسم الجديد، وهدفه هو الحفاظ علي اللقب والهيمنه علي جميع البطولات التي سيشارك فيها، وتسعى كتيبة يورجن كلوب إلى تحقيق الفوز علي ليدز يونايتد في أول اختبار رسمي في الموسم الجديد من أجل حصد الثلاث نقاط في المباراة الأولى، والاستمرار في الدفاع عن لقبهم.

ويستعد أصدقاء النجم المصري محمد صلاح للموسم الجديد بكل قوة لحصد لقب البريميرليج للموسم الثاني علي التوالي رغم صعوبة المنافسة علي اللقب هذا الموسم، بسبب التدعيمات التي قامت بها بعض الفرق علي عكس ليفربول الذي دعم فريقه بلاعب واحد فقط هو الظهير الأيسر كوستاس تسيميكاس من أولمبياكوس مقابل 11.25 مليون جنيه إسترليني.

وصرح كلوب وقال في هذا الصدد: «بالنسبة لبعض الأندية يبدو تأكيد المستقبل لهم أقل أهمية، مملوكون من قبل دول، مملوكون للأقلية، هذه هي الحقيقة، نحن نوع مختلف من الأندية، لا نحتاج لإنفاق الكثير حتى يتحقق النجاح».

علي الجانب الآخر، يستعد ليدز لمواجهة ليفربول بكل قوة، من أجل تقديم مستوى جيد في أول مباراة له في الدوري، ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية تعطي الفريق دفعة معنوية للمباريات المقبلة، بعدما عاد مره أخرى إلى البريميرليج هذا الموسم بعدما أنهى الموسم الماضي بطلاً لدوري البطولة الإنجليزية الدرجة الأولى برصيد 93 نقطة.