اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

فيديوهات مفبركة وثورة فنكوش .. المصريون يشيعون أكاذيب الإخوان لمثواها الأخير

9998347396
9998347396

«من يكذب مرّة، لا يدرك قدر الورطة التي أوقع نفسه فيها، إذ عليه أن يخترع عشرين كذبة أخرى للحفاظ على هذه الكذبة» .. مثل شعبي قديم يوضح ما يفعله الإخوان الآن من كذب وادعاءات وتضليل للشعب الغلبان الذي يحاول عناصر الإخوان الإرهابية من توريطه فى إحداث لا أساس لها من الصحة.

الإخوان تحاول بث فيديوهات مفبركة ضد مصر

الفيديوهات المفبركة لقنوات التحريض ضد مصر لم تنال من الروح الوطنية لدي الشعب المصري الذي يعلم حجم التحديات التى تقوم بها القيادة السياسية التى توجه الصعاب من أجل توفير مناخ أمن للمواطنين فقد استعانت الجماعة الإرهابية ببعض الفيديوهات من خارج مصر لإحداث عدائيه لإعادة بثها داخل مصر والقول أنها تحدث فى مصر نتيجة ثورة الشعب التى تبين انها فشنك وليس لها أي وجود. فقد حانت ساعة الحقيقة وانكشفت جماعة الإخوان الإرهابية على حقيقتها الدنيئة ودقت المسمار الأخير بنعشها فرد الشعب المصري بتجاهل دعواتهم لإثارة الفوضى بالبلاد هو أبلغ رد على تشييع أفكارها لمثواها الأبدي فى مزبلة التاريخ دون رجعة .

محاولات الإخوان فى التخريب فى الشوارع فشلت بسبب وعى المصريين الوطنى

فشلت محاولات الإخوان المخربون فى إحداث اى عمليات تخريبية بسبب فشلهم فى الشارع المصري الذي تعلم جيدا الدرس وتكاتف خلف قيادته السياسية الحكيمة التى تبني وتعمر وتحاول أعادة مصر لتألقها وازدهارها بين باقى دول العالم. يواصل جماعة الإخوان الإرهابية هذيانهم حيث يملئون الدنيا صراخاً بقنواتهم عن وجود حشود بالشوارع لا تراها سوى أعينهم ولكن بعض المواطنين الذين يتواصلون مع هذه القنوات للسخرية من هذيانهم يصيبهم بالسعار فيلجأون للنباج أكثر ‎.

خيانة الإخوان أصبحت ملء الأبصار للجميع

انكشف المخربون وخيانتهم أصبحت ملء الأبصار كما فشلت كافة محاولات الإخوان الإرهابيين وعملائهم والخونة فى زعزعة ثقة المواطنين بمؤسسات الدولة باستغلال إجراءات الإصلاح الإقتصادى.

مطرانية أقباط الجيزة تنفى خروج أى مظاهرات من كنائسها

ولم يكتفى الإخوان ببث إخبار بخروج مظاهرات بشوارع مصر بل وصل الأمر للكنائس حيث كذبت مطرانية أقباط الأرثوذوكس بالجيزة ما تم الترويج له بخروج مظاهرات من كنيسة الإخلاص بالطالبية، وأعلنت المطرانية فى بيان لها اليوم عدم خروج أى مظاهرات من أى كنيسة أخرى فى الجيزة. وبث عدد من الأذرع الإعلامية للجماعة المحظورة خبرا مفبركا اليوم يزعم أن مظاهرات في القاهرة وعدة محافظات بمصر، انطلقت عقب صلاة الجمعة، زاعمين أن بعض هذه المظاهرات خرجت من كنائس الجيزة مثل كنيسة الإخلاص، ولذلك جاء رد المطرنية حاسما ليفضح أكاذيب الجماعة الإرهابية.