اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

شاهد.. خطوبة محمد عطية على ميرنا الهلباوي

1
1

أعلن نجم ستار أكاديمي الفنان محمد عطية ارتباطه رسميًا بالمدونة والكاتبة ميرنا الهلباوي مالكة كافيه "OPA" الشهير،

انتشر خلال الأيام الماضية بعض مقاطع الفيديو عبر مختلف صفحات السوشيال ميديا وبعض من مواقع التواصل الاجتماعي، تجمع بين الفنان محمد عطية والبلوجر ميرنا الهلباوي أثناء رقصهما على بعض من أغاني المهرجانات، عن صورهم في عدة مناسبات مختلفة وبالأخص في كافيه "OPA" الذي تمتلكه ميرنا الهلباوي، ما أثار حالة من التساؤلات حول حقيقة وجود علاقة عاطفية وارتباط بينهما.

صور ميرنا الهلباوي ومحمد عطية علي انستجرام

حيث فاجأ جمهوره بنشر  صور لهما معا، عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، والتي كانت إحداها وهويحتضنها أثناء حضورهما حفل زفاف "شريف منير حسن" عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق،

كما نشر مجموعة صور أخرى لهما من مناسبات مختلفة ووجه إليها من خلال التعليق رسالة رومانسية جاء فيها: "لن أستبدلك بأي شيء في هذا العالم".

نشرت " ميرنا الهلباوي" صورة لها برفقة عطية وهو يحتضنها وعلقت عليها قائلة: "في اليوم العالمي للصحة النفسية .. أنت العلاج الأمثل لقلقي ونفسيتي .. نعم إنه يحدث"، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كما أنها علقت على الصور التي نشرها عطية عبر حسابه قائلة : "أحبك جدًا .. ظللت أبحث عنك طيلة عمري، شكرًا لكونك هذا الشخص الرائع الذي أنت عليه".

وعلق "عطية" على الصورة التي نشرتها "الهلباوي" قائلاً: "أحبك وظللت أبحث عنك طيلة عمري .. أنتي الأفضل".

وانتشرت الصور على نطاق واسع على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار حالة من البهجة والدهشة بين رواد السوشيال ميديا لتفاجئهم بالخبر، حيث أن الثنائي ليس لهم علاقة قوية ببعض  على الإطلاق على المجال المهني، فازدادت عليهما موجة من التعليقات حيث تمنّى لهما متابعيهم حياة سعيدة، فيما تساءل آخرون عن طبيعة العلاقة بينهما.

تعليقات اصدقائهم علي صور الخطوبة

كما جاءت عدة تعليقات من قبل أصدقائهم المقربين و مشاهير السوشيال ميديا وعلى رأسهم الفنانة الشابة هنا الزاهد، و البلوجر الشهيرة "مي إبراهيم" التي علقت قائلة: "يا ألف نهار أبيض يا ألف نهار مبروك"، يليها تعليق لاعب الزمالك "شيكابالا" الذي اكتفى بكتابة الرموز التعبيرية، والإعلامية شيماء صابر.

وعلقت كلاً من صديقها المقرب البلوجر الشهير "بولا سالم" والفاشونيستا "إنجي الانجباوي" قائلة: بحبكم انتوا الاتنين"، فيما علقت والدتها قائلة: "قل اعوذ برب الفلق اللهم يسرلك كل امر عسير اللهم سخر لك جنوده في السماء والارض .. اللهم احفظك من كل سوء وابعد عنك كل سوء ببركة سيدنا رسول الله ... مبروك حبيبتي"، يليها تعليق شقيقتها "يارا الهلباوي"ربنا يسعدكم قد قلبك الأبيض الكبير اللي يساع الدنيا كلها .. بحبكم .. أحلى بنت و أجدع راجل"

من هو محمد عطية

محمد عطية مغني وممثل مصري، من مواليد 16 يوليو 1983، بدأ حياته الفنية بعد أن نجح في الموسم الأول من برنامج ستار أكاديمي، وقد شارك في عدد من الأعمال الفنية أشهرها فيلم درس خصوصي، فضلا عن تقديم عدد من الأغاني المتميزة ومن ثم غاب عن الساحة الفنية وبعد ذلك عاد في عام 2018 وقام بعمل فيديو كليب بعنوان "حكاية جديدة"

من هي ميرنا الهلباوي

ميرنا الهلباوي كاتبة وروائية مصرية ، وِلدت لمحافظة الاسكندرية ، كما أنها عملت كمذيعة في إحدى القنوات الاذاعية ، وإشتهرت بِكون رواياتها جديدة من نوعها الأدبي؛ حيث لم تظهر بالشكل الذي احدثته ميرنا الهلباوي، ورغم سنها الصغير تعد واحدة من أهم الروائيات من سنها

بداية ميرنا الهلباوي

بدأت الهلباوي كمدونة على الإنترنت، ولها الكثير من المقالات المشهورة، من ثم عملت بالصحافة فكتبت في مجلة"7 أيام"، ترشحت لجائزة الصحافة العربية سنة 2016 في فئة الحوار الصحفي ، وتمكنت من الحصول علي المركز الثاني

وبعدها بدأت في كتابة أول رواية لها بعنوان "مُر مثل القَهوة حلو مثل الشوكولا" وصدر عن دار "الكارمة" عام 2017، وحازت الرواية على قبول جماهيري، وحصل الكتاب علي  الأعلى مبيعا وكانت تلك البداية هي بداية قوية لها، اما في معرض الكتاب 2020، وتصدرت كذلك قائمة الأعلى مبيعا في دار الكارمة، ومازالت ميرنا الهلباوي في ساحة الروايات ومازال الجمهور هور في انتظار رواية جديدة دة تحمل اسمها.