اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أحمد العوضي يوضح حقيقة صورة المطعم المنتشرة له

1
1

انتشار صورة علي مواقع التواصل الاجتماعي تجمع بين احمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز  زوجته  والفنان يوسف الشريف وزوجته في مطعم فكشف الفنان أحمد العوضي حقيقة الصورة المنتشرة له مؤخرا على السوشيال ميديا ، ويظهر بالصورة رجل وامرأة على ترابيزة خلفهما.

وكتب "العوضي" على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بمناسبة الصورة المنتشرة، "أحب أوضح أن الرجل المتصور ورايا، كان مع مراته بيتعشوا، وهو بعتلي أن الكلام اللي حصل أذاه نفسيًا هو ومراته المصون، فأرجو من حبايبنا نحترم مشاعره ونبطل هزار ممكن يكون ضايق ناس ملهاش ذنب غير أنهم ينزلوا يتعشوا في سلام".

وكان عدد من رواد السوشيال ميديا قد تهكم على الشخصيات التي ظهرت في خلفية الصورة، وأشاع البعض أنه لرجل وعشيقته، وأن تداول الصورة لوجود مشاهير بها كشف أمرهما أمام الناس وزوجته.

والجدير بالذكر ان آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز كان مشاركتها في موسم دراما رمضان 2020، من خلال مسلسل ‏‏"ونحب تاني ليه"، من تأليف عمرو محمود ياسين، ‏وإخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولته كلا من شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، ‏تارا عماد، وغيرهم

بينما أخر أعمال أحمد العوضي كان مسلسل "شديد الخطورة"، ‏الذي عُرض مؤخرا على منصة watch it، وشارك في بطولته ريم مصطفى، رياض الخولي، هادي الجيار، محمود حجازي، حسني شتا، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام علي